+A
A-

“الأحمر” يواجه الأخضر السعودي

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد اليوم (الخميس) نظيره السعودي في آخر مواجهات المرحلة الثانية من البطولة الآسيوية 19 والمقامة حاليا بالكويت والمؤهلة لنهائيات كاس العالم في مصر 2021 في تمام الساعة 4 عصرًا.

مباراة اليوم تعتبر مهمة؛ كونها الفرصة الأخيرة لمنتخبنا نحو خطف بطاقة التأهل لمونديال مصر وأيضا ببلوغ الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، وهذا لن يتحقق إلا بنتيجة الفوز على السعودية أو التعادل أو الخسارة أيضًا بفارق لا يتجاوز 9 أهداف.

وبغض النظر عن دوامة الحسابات بين المنتخبات (اليابان، البحرين، الإمارات)، فإن تحقيق نتيجة الفوز بالأداء والنتيجة لمنتخبنا هو ما ننتظره من كتيبة القائد حسين الصياد هذا اليوم وتعويض المستوى غير الجيد الذي ظهر عليه “الأحمر” أمام اليابان. منتخبنا قادر على عبور جسر السعودية وتحقيق الأهداف المرجوة شرط أن يقدم أفضل مستوياته الفنية في الجماعي والفردي، وأن يتسلح بالتركيز والجدية في الأداء على مدار 60 دقيقة واستغلال الفرص الهجومية بشكل مثالي مع إحكام القبضة الدفاعية أمام هجمات لاعبي الأخضر.

ويمثل منتخبنا 19 لاعبًا في هذه البطولة، وهم: حسين الصياد، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، محمد ميرزا، محمد حبيب، علي ميرزا، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، أحمد المقابي، مهدي سعد، حسن شهاب، علي عيد، بلال بشام، حسين محفوظ، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، محمد حبيب ناصر وعبدالله الزيمور.