+A
A-

“جدحفص الاجتماعي” يخضع للإنشاءات والتطوير

ردت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الخبر المعنون “بطء تقديم الخدمات بمركز جد حفص الاجتماعي” في العدد رقم (4115) المنشور في صحيفة “البلاد”، يوم الاثنين 20 يناير 2020، وفيما يلي نص الرد:

إن إدارة الاتصال بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقدر اهتمامكم بمصالح المواطنين وضمان توفير مختلف الخدمات بكفاءة، ونود الإفادة بأن مركز جدحفص الاجتماعي يخضع للإنشاءات والتطوير، وكان قد تم إغلاقه لفترة زمنية بناء على متطلبات إعادة انشاء واضافة طابق ثالث سوف يحتوي على ناد نهاري للمسنين. وحرصاً على توفير الخدمات للمواطنين في جميع محافظات مملكة البحرين، فقد تم التوجيه نحو تشغيل المركز بشكل جزئي واستثنائي لتقديم بعض الخدمات، وذلك للتسهيل على المواطنين. ومن المتوقع الانتهاء من أعمال بناء وتشييد النادي لخدمة كبار المواطنين، خلال النصف الثاني من شهر فبراير 2020م، وفيما يتعلق بالملاحظات المنشورة، وبعد التواصل مع الإدارة المعنية اتضح ما يلي:

بشأن ما ذكر عن وجود نصف الموظفين في إجازة، فإن الموظفين بأكملهم على رأس العمل، وهناك موظف واحد فقط في إجازة سنوية من أصل العدد الإجمالي لموظفي توفير الخدمة في المركز الاجتماعي المذكور.

وفيما يخص انقطاع الماء عن حمامات المراجعين، فهو ناتج عن خلل فني طارئ وقد تم إصلاحه في نفس اليوم بعد ثلاث ساعات فقط.

أما فيما يتعلق بتعطل جهاز الترقيم، فإنه ناتج عن أعمال البناء والصيانة الجارية في المركز، حيث تطلب تعديل موضع مكاتب موظفي الخدمة، لإعادة توصيل الجهاز.