+A
A-

“التسهيلات للتأمين” تطلق منتجها “راحتي”

أطلقت شركة التسهيلات للتأمين منتج التأمين الصحي الجديدة الأول من نوعه في البحرين “راحتي”، بالتعاون مع شركة سوليدرتي؛ لتقديم خدمات الرعاية الصحية والمثالية لجميع المواطنين والمقيمين في البحرين.

وصرح المدير العام لشركة التسهيلات للتأمين علي الديلمي بأن تدشين التأمين الصحي “راحتي” يأتي بعد نجاح الشركة في إطلاق عدد من المنتجات التي تلبي احتياجات الزبائن في ظل ارتفاع الطلب على الرعاية الصحية المثالية والمتوافرة في سلسلة من المستشفيات الخاصة والعيادات المتخصصة. وأضاف قائلًا “نسعى بشكل متواصل لفهم احتياجات العملاء ودراستها بشكل دقيق لإيجاد المنتج الأفضل، مع الالتزام بجودة الخدمات المقدمة وتسهيل إيصالها”.

وأكد الديلمي أن “راحتي” يوفر تغطية شاملة على صحة الأفراد ويخدم شريحة واسعة من المجتمع، إذ يوفر مميزات غير مسبوقة في مجال التأمين الصحي مقابل 130 دينارا فقط. وأوضح أن سقف تغطية التأمين يصل إلى 5000 دينار خلال عام واحد وهو الأعلى من بين الخدمات الصحية التي تقدمها التسهيلات للتأمين ويعطي امتيازات غير مسبوقة لحامليها للحصول على الرعاية الصحية من خلال أكثر من 100 مؤسسة طبية تشمل المستشفيات، المراكز الطبية، العيادات، المختبرات، العلاج الطبيعي والصيدليات التي تغطي جميع مناطق المملكة، إضافة إلى التأمين على الحياة والحوادث الشخصية مجانًا للمؤمن عليهم.