+A
A-

شراكة جديدة بين “فالكون فلاير” والاتحاد للطيران

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مؤخراً عن اتفاقية شراكة جديدة مع الاتحاد للطيران، وذلك من خلال برنامج طيران الخليج المسافر المتميز “فالكون فلاير” وبرنامج “ضيف الاتحاد”، وهو برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران، والحائز جوائز عالمية متعددة لتعزيز مميزات أعضاء البرنامجين.

وسيصبح بمقدور أعضاء المسافر المتميز “فالكون فلاير” كسب الأميال وانفاقها عند السفر على رحلات الاتحاد للطيران، كما سيتمكن الأعضاء من الحصول على الأميال عند السفر عبر رحلات المشاركة بالرمز والمشغلة من قبل الاتحاد للطيران بالتعاون مع طيران الخليج. إضافة إلى ذلك يمكن للأعضاء كسب وانفاق الأميال عند شراء تذاكر على الاتحاد للطيران.

وعلق رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج فينسنت كوست على هذه الاتفاقية قائلاً “عقدت طيران الخليج اتفاقية شراكة بالرمز استراتيجية مع الاتحاد للطيران في شهر مارس من العام 2019، يسرنا تمكين أعضاء برنامج “فالكون فلاير” لكسب واستخدام رصيدهم من أميال طيران الخليج لحجز رحلاتهم على شبكة الاتحاد للطيران”.

وقال رئيس الشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران روبن كامارك: “يرحب برنامج ضيف الاتحاد الذي أعيد تصميمه وترقيته مؤخرًا بشريك مميز”.

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى توفير خدمات تعاون متكاملة ومزايا جديدة لبرامج المسافرين الدائمة لشركتي الطيران والتي تشمل برنامج “فالكون فلاير” وبرنامج “ضيف الاتحاد” من خلال تبادل المنافع المشتركة للمسافرين عبر إتاحة الفرصة لكسب واستخدام الأميال التي تعتمد قيمتها على درجة السفر التي يتم حجزها.