+A
A-

وصول باخرتين سياحيتين على متنهما 7 آلاف زائر

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن وصول الباخرتين السياحيتين MSC Bellisima و AIDAprima إلى البحرين بتاريخ 11 ديسمبر، وعلى متنهما أكثر من 7,000 زائر.

وأعد ممثلو هيئة البحرين للسياحة والمعارض مجموعة من الأنشطة لاستقبال الزوار، ومنحهم لمحة عن تاريخ المملكة الغني وضيافة شعبها، حيث قدموا لهم الحلويات والقهوة العربية. كما حظي الزوار بفرصة التقاط الصور التذكارية والحصول على نقوش الحناء.

وتعمل الهيئة عن كثب مع مجموعة من الهيئات الحكومية وشركات تسيير الرحلات السياحية لتعزيز تجربة الركاب وضمان سلاسة رحلتهم. وتم تعريف الزوار أثناء إقامتهم بما يقدمه قطاع السياحة في المملكة من وجهات ومعالم سياحية مميزة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للهيئة، نادر المؤيد “تركز استراتيجية الهيئة على 4 ركائز أساس منها نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة، وسهولة الوصول، والإقامة علاوة على تطوير المنافذ، والمرافق البحرية لاستقطاب المزيد من البواخر السياحية الوافدة العابرة في الإقليم للمملكة”.

وأضاف “مع تنامي مركز البحرين كوجهة للسفن السياحية نتطلع إلى استقبال مزيد في الأشهر المقبلة ضمن الموسم السياحي الذي يستمر خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر وأبريل، ونتوقع أن يبلغ عدد الرحلات هذا الموسم 61 رحلة تضم نحو 100 ألف زائر”.