+A
A-

“العقاري” تنفّذ أفضل الممارسات الدولية في أعمالها

استقبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أحد أهم الخبراء في مجال اتحادات الملاك عالميًّا، توم سكيبا، الرئيس التنفيذي لجمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأميركية، وبيبي غوتيريز، الرئيس التنفيذي لشركة ميغافينكاس خبير اتحادات الملاك في أسبانيا وجيفان ديميلو، خبير اتحادات الملاك ورئيس قسم التحول في شركة زينيسيس في الإمارات العربية المتحدة.

وقال الشيخ محمد بن خليفة إن مؤسسة التنظيم العقاري ملتزمة بتنفيذ أفضل الممارسات الدولية في جميع أعمالها وتعتبر زيارة الخبراء في مجال اتحادات الملاك خطوة مهمة لمشاركة خبراتهم مع مزاولي المهن العقارية في البحرين.

وأوضح “أن واحدًا من أهم المشاريع الكبرى في المملكة، الرفاع فيوز، قد عقدت بنجاح الجمعية العمومية لاتحاد الملاك وكان ذلك يوم السبت 7 ديسمبر 2019، وتم تعيين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الملاك، حيث يعد علامة بارزة للبحرين وكذلك لاتحاد الملاك في المملكة”.

وقال الرئيس التنفيذي لجمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تضم أكثر من 43,000 عضو مشارك في مجال اتحادات الملاك، توم سكيبا “تسر جمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأميركية أن تشارك خبراتها في مجال إدارة اتحادات الملاك والتعاون مع مؤسسة التنظيم العقاري ومزاولي المهن العقارية المحليين”.

وشارك الخبراء في مجال اتحادات الملاك في ندوة بعنوان “اتحادات الملاك: الإجراءات الصحيحة لجميع أصحاب المصلحة”، وهي جزء من سلسلة الندوات التي نظمتها مؤسسة التنظيم العقاري بالتعاون مع معرض بايبكس الذي أقيم من 7 إلى 9 ديسمبر 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.