+A
A-

مدرسة أميركية جديدة في البحرين

أعلنت المدرسة الأميركية بالبحرين إحدى المدارس التابعة لمؤسسة “ايسول اديوكيشن” عن فتح أبواب الالتحاق للسنة الأكاديمية 2020/2021، حيث تقدم أفضل مستويات التعليم الدولي للطلبة في المملكة من خلال رحاب حرم مدرسي على مستوى عالٍ من التقنية وذو مرافق تعليمية متطورة.

تبلغ مساحة حرم المدرسة حوالي 60,000 متر مربع وبطاقة استيعابية تصل إلى 1200 طالب كما أنها مزودة بمنشآت وتقنيات تعليمية تعد الأحدث في البحرين.  وتقع المدرسة والتي ستفتح أبوابها مع بدء العام الدراسي في سبتمبر 2020 في منطقة وادي البحير بجانب استاد البحرين الوطني، وستقدم أعلى مستويات التعليم الدولي وفق المنهج الأميركي (K-12) المتكامل مع إتاحة برنامج شهادة دبلوم البكالوريا الدولية (International Baccalaureate) كخيار للطلاب في المستويين 11 و12.

المدرسة الأميركية بالبحرين هي مشروع مشترك بين مؤسسة “ايسول اديوكيشن” وصندوق “علم” الاستثماري ومقره البحرين والذي يعنى بإنشاء الهيئات التعليمية بالشراكة مع مؤسسات عالمية ويتبع شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي للبحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لممتلكات، خالد الرميحي “إن المدرسة الأميركية بالبحرين هي مشروع واعد لصندوق علم وممتلكات حيث إنها تلبي الاحتياجات المتغيرة للعالم الذي نعيش فيه اليوم من مهارات المستقبل إلى التعليم الأكاديمي والمهني ذو المستوى العالي”.