+A
A-

السكرتيرة حميدة تطرق باب “مجلس المرأة”

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

ناشدت المواطنة المستقيلة من العمل السكرتاري بجامعة البحرين حميدة س. هـ. م. المجلس الأعلى للمرأة التدخل لإنصافها بعد مماطلة إدارة الجامعة حل مشكلتها بعد مضي 9 أشهر من الوعود المكررة دون حل لمشكلتها المنشورة بصحيفة “البلاد” في شهر مارس 2019.

وقالت المواطنة للصحيفة إن المسؤولين بالجامعة يتقاذفون حل مشكلتها التي تتلخص في في وقوع إدارة الجامعة بخطأ عدم شمولها بالتأمين الاجتماعي عن سنوات عملها السابقة بكلية العلوم الصحية مما أدى لتراكم مبلغ 13 ألف دينار مديونية في ذمة الجامعة ولم تسددها للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي ما أدى لعدم احتساب سنوات العمل السابقة لتستفيد المواطنة من ذلك بزيادة مبلغ المعاش التقاعدي.

ولفتت المواطنة إلى أن كل مسؤول بالجامعة يرمي بكرة حل الموضوع لدى مسؤول آخر، ومن بين أسماء المسؤولين الذين كلمتهم دون إجابة.

وأكدت أنها تطرق باب المجلس الأعلى للمرأة في هذه المرة بعد تعذر الوصول لحل يضع نهاية لمعاناتها، ومتوقعة أن الأمين العام للمجلس هالة الأنصاري ستضع هذا الموضوع على سكة طريق الحل.