+A
A-

إعداد مسابقة جائزة “معًا” للتميز بالشراكة مع “التربية”

تقدم محافظ العاصمة، رئيس لجنة مكافحة العنف والإدمان “معًا” الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في ترؤسه اجتماع اللجنة بخالص التهاني والتبريكات لوزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة؛ تقديرا للإنجازات التي حققها “معًا” والفوز بجائزتي ستيفي العالمية على المستوى الدولي. وثمن دعم المستمر ومساندته اللامحدودة للبرنامج، وما يقدمه من توجيهات سديدة تسهم في الارتقاء بالبرنامج، وهي خريطة الطريق ومنهاج عمل يعتمده القائمون على البرنامج لمواصلة تحقيق النجاحات وتبني المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى ترجمة رؤية وزارة الداخلية على أرض الواقع بصورة فاعلة.

واستعرض محافظ العاصمة أبرز نتائج زيارة وفد برنامج “معًا” لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في فيينا والإشادة التي حظي بها البرنامج من المسؤولين بالمكتب.

واستعرض رئيس اللجنة أهم تطورات برنامج معا في العام الدراسي الجاري، مؤكدا ضرورة إعداد الدراسات والأبحاث العلمية الميدانية بشأن المناهج التوعوية.

ووجه رئيس اللجنة إلى إعداد مسابقة جائزة “معًا” للتميز على أن تكون بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، بحيث تشارك جميع المدارس بالبحرين في مسابقة تحتوي على العديد من الفئات وباللغتين، مما يسهم في فتح باب المجال لطلاب المدارس الخاصة للمشاركة والتقديم.