+A
A-

علي بن خليفة: محطة تاريخية لكرة القدم البحرينية

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بلقب بطولة كأس الخليج العربي “خليجي24”.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة خليجي 24 وتحقيقه اللقب للمرة الأولى تاريخيا يعكس الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل جلالة الملك، مشيرا إلى أن جلالته الداعم الأول للرياضيين، مبينا أن إنجاز المنتخب الوطني الأول جاء في العصر الذهبي للرياضة البحرينية.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كما قدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة خليجي 24 انعكاس للدعم والاهتمام الكبيرين من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن سموه داعم أساسي للمنتخب الوطني.

ونوه بالدعم الكبير الذي يقدمه سموه لكرة القدم البحرينية، وقال:”لاعبو المنتخب الوطني قدموا أداء قتاليا ومميزا وروحا عاليا طوال منافسات البطولة، وهذه الروح أساسها الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

كما نوه بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمنتخبات الوطنية، مثنيا على ما يبذله سموه من جهود نحو إنجاح عمل المنتخبات الوطنية وقيادتها إلى منصات التتويج في مختلف المحفل، معربا عن شكره وتقديره لدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. وأشاد علي بن خليفة بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، والذين توجوا بلقب بطولة كأس الخليج العربي 2019 “خليجي24”. وأشار علي بن خليفة إلى أن إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة الخليج شكل محطة تاريخية لكرة القدم البحرينية، خصوصا وأنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى البطولة.

وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين وكافة القائمين على المنتخب طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب، مثنيا على الجهود التي بذلها الجميع في سبيل إخراج المنتخب على أفضل صورة والتتويج باللقب الخليجي.