+A
A-

جلالة الملك يبعث برقية إلى وزير الداخلية

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية إلى وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين، وفيما يلي نص البرقية:

معالي الأخ الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفظه الله وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا أن نبعث لكم وإلى جميع منسوبي وزارة الداخلية والأمن العام بأطيب التحيات وأصدق الأمنيات بموفور الصحة والعافية مقرونة بتهنئتنا لكم بالذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

معالي الأخ إن ما شهدناه في احتفال وزارة الداخلية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين، ملأنا بمشاعر الفخر والاعتزاز والمزيد من الطمأنينة في حاضر وطننا ومستقبله بعون الله. لقد كان الاحتفال والذي أبرز الاستعدادات الكاملة لجهاز الأمن وعكس بكل أمان القدرات التي بلغتها وزارة الداخلية من كفاءة عالية وتدريب محكم ومعمق، مما يزيدنا ثقة بأن مكتسبات هذا الوطن ومقدراته وأمنه الداخلي هو في أيدي قوى بشرية أمينة بلغت من التنظيم والتدريب والاستعداد لحمل الأمانة الغالية المنوطة بهم بشكل يعد مفخرة لهذا الوطن العزيز. نشكركم وزملائكم وجميع أفراد الأمن العام ونهنئكم بهذه الذكرى المئوية لجهاز الشرطة، ولكم جميعا تحياتنا وتمنياتنا بدوام التوفيق وبارك الله في جهودكم المخلصة، وليحفظكم الله جميعا درعا لأمن هذا الوطن الغالي والمواطنين الأعزاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين