+A
A-

اتحاد السيارات ينظم ورشة مديري السباق

بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ينظم الاتحاد البحريني للسيارات ورشة مديري ومشرفي سباق بطولة العالم للتحمل 8 ساعات، حيث ستقام الندوة يومي الجمعة والسبت الموافق 6 و7 من شهر ديسمبر الجاري بمقر الاتحاد بحلبة البحرين الدولية.

وتنطلق فعاليات الورشة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءً، حيث بلغ عدد المشاركين فيها 55 فردا ويحاضر فيها مدير بطولة العالم للتحمل المعتمد من جانب الاتحاد الدولي للسيارات ادواردو فريتاس.

وتأتي هذه الورشة التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات استعدادا لاستضافة أكبر حدث عالمي بطولة العالم للتحمل 8 ساعات، والتي تعود مجددا لموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، والتي تعد من أهم واقوى سباقات السيارات العالمية، حيث يحرص اتحاد السيارات البحريني بتهيئة جميع الظروف والأجواء وتهيئة جميع حكامه ومنظمينه للسباق العالمي الكبير الذي تستضيف الحلبة الدولية في 13 و14 من شهر ديسمبر تحت اسم “سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات”.

وستناقش في الورشة جوانب الأمن والسلامة خلال سباقات السيارات، القوانين والأنظمة المعمول بها دوليا في سباقات وبطولات العالم للتحمل التي نصها الاتحاد الدولي للسيارات وجوانب الإدارة والاشراف على هذه السباقات وجوانب التحكيم، كما أن الاتحاد البحريني للسيارات يعتبر مقرا تدريبيا إقليميا معتمدا لحكام والمنظمين.