+A
A-

وزير العدل: منتدى “البلاد” تضمن أفكارا ومقترحات أدعمها

((تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الالكترونية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية ، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الاشارة للمصدر.))

 

تلقى رئيس تحرير صحيفة البلاد مؤنس المردي رسالة شكر وتقدير من وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة لما تضمنته الحلقة النقاشية بالصحيفة بعنوان “قضاء سريع وتنفيذ بطيء” من نتائج مهمة.

وبعث الوزير للمردي رسالة جاء فيها ما يأتي: “يسرني أن أبعث لكم خالص التحيات ووافر التقدير لما تبذلونه من جهود مخلصة في سبيل الارتقاء بالعمل الصحفي. كما يسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير لأسرة صحيفة البلاد على ما توليه من اهتمام للموضوعات العدلية وبما يدعم التطور المستمر.

وفي هذا الإطار، أغتنم الفرصة لأعرب عن شكري وتقديري لصحيفة البلاد لتنظيمها الندوة النقاشية حول التطوير العدلي، والمنشورة بعدد يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2018، وقد تضمنت العديد من الأفكار والمقترحات التي تصب في دعم أولويات التطوير، ومنها استحداث نظام المنفذ الخاص، واستمرار مشروعات التحول الرقمي مع تطوير البنية التقنية، بما يسهم في تعزيز فاعلية إجراءات إدارة التنفيذ وبالتعاون والتنسيق المشترك مع الجهات ذات الصلة. كما أجدد التأكيد على أهمية دور السادة المحامين في تطوير العمل القانوني، وذلك انطلاقا من موقعهم كشريك أساسي في إرساء حكم القانون، متمنين لكم دوام التوفيق والسداد في خدمة وطننا الغالي”.

وكانت صحيفة البلاد نظمت حلقة نقاشية تحت عنوان “قضاء سريع وتنفيذ بطيء” بمشاركة عدد من الشخصيات والجهات المعنية. وأعلن النائب إبراهيم الدمستاني تبني توصيات الحلقة النقاشية عبر استخدام أدواته الدستورية البرلمانية لتبصر التوصيات النور.