+A
A-

عيسى بن عبدالله يشيد بمكانة اللجنة الأولمبية

أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالمكانة المتميزة للجنة الأولمبية البحرينية في دعم مسيرة الرياضة البحرينية وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في توفير كافة أسباب النجاح للاتحادات الرياضية الوطنية. جاء ذلك خلال زيارة سموه لمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف ولقاء سموه الأمين العام محمد النصف.

ونوه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالدور البارز الذي تلعبه اللجنة الأولمبية على الساحة الرياضية من خلال برامجها وخططها ومشاريعها الطموحة وحرصها الدائم على توفير مختلف عوامل النجاح للإتحادات الوطنية وهو ما أثمر عن تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات على كافة الأصعدة والمستويات.

وأكد سموه حرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على التعاون الوثيق مع اللجنة الأولمبية بما يعزز من دور الاتحاد في المنظومة الرياضية وتوسيع قاعدة الإنجازات لرياضة الفروسية التي تعتبر واحدة من الألعاب الأولمبية وإحدى الرياضات الشعبية على مستوى المملكة والعالم، مثمنا الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية في هذا الصدد متطلعا إلى المزيد من التنسيق والتعاون بما يسهم في تحقيق العديد من الإنجازات في المستقبل، معربا سموه عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم ومساندة للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

ومن جهته، هنأ الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بمناسبة تعيين سموه رئيسا للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مشيدا بجهود سموه المتميزة في الارتقاء بمسيرة هذه الرياضة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأكد النصف حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لدعم مسيرة الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة، بما يعزز من مكانة هذه الرياضة ويلبي تطلعات منتسبيها نحو تحقيق المزيد من التطور والإزدهار.