+A
A-

الأهلي يُلحق بالنبيه صالح ثالث خسارة

ألحق الأهلي بمنافسه النبيه صالح الخسارة الثالثة على التوالي بعدما تغلب عليه بـ 3 أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الخميس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى.

وفاز الأهلي بالأشواط الثلاثة بنتيجة ٢٥/٢٠، ٢٥/١٤، ٢٥/١٤ ليرفع رصيده إلى ٦ نقاط من فوزين وخسارة واحدة، فيما لازال رصيد النبيه صالح دون نقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة، ونجح الأهلي في تدارك كبوته بعد خسارته في آخر مواجهة من النجمة.

وفرض الأهلي هيمنته على مجريات اللقاء لتعدد الخيارات الهجومية لديه مع قوة حوائط الصد فيما عانى النبيه صالح من الأخطاء على مستوى الهجوم والاستقبال.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول أحمد السماهيجي والثاني حسين الكعبي.

وفي المواجهة الأخرى، حقق عالي أولى انتصاراته في المسابقة بعدما فاز على بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي ٢٥/٢٣، ٢٥/٢٠، ٢٥/٢٢؛ ليحرز أبناء الفخار أول 3 نقاط من خسارتين وفوز واحد، فيما تلقى بني جمرة الخسارة الثالثة على التوالي من دون أي نقطة.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي الشيخ والثاني علي كاظم.

ونجح عالي في التفوق على منافسه مستفيدا من خدمات المحترف المغربي حمزة وافي الذي سجله مشاركته الثانية مع الفريق، إذ قدم عالي مستوى فنيا جيدا كسب من خلاله المواجهة بكل جدارة.