+A
A-

دلمون للدواجن تسحب قرعة بطولتها الثانية

سحبت يوم الأربعاء ٢٧ نوفمبر قرعة بطولة شركة دلمون للدواجن الثانية لكرة قدم الصالات في غرفة الاجتماعات بمقر الشركة في الهملة.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام لشركة دلمون للدواجن عبدالهادي ميرزا بمندوبي الفرق المشاركة، وأكد أن تنظيم هذه البطولة هو امتداد لاهتمام شركة دلمون للدواجن بالمواطن البحريني بدءا من نسبة البحرنة العالية للموظفين الذين يعملون لتحقيق هدف الشركة في تأمين الغذاء للمواطن البحريني، وتشكل هذه الفرصة فرصة للشباب البحريني ومتنفساً لممارسة الرياضة في جو من التنافس الشريف، كما وجه ميرزا شكره لأعضاء اللجنة المنظمة الذين يعملون جاهدين في توفير كل سبل النجاح للبطولة.

وأثنى رئيس اللجنة المنظمة ومدير الموارد البشرية بالشركة السيد علوي جعفر على كلام المدير العام، وأكد هو الآخر أن الجميع فائز في هذا التجمع الرياضي الذي يهدف إلى فتح أبواب التواصل بين الشباب البحريني العامل في مختلف الجهات والمؤسسات. وأسفرت نتيجة القرعة عن وقوع فرق وزارة الصحة ومجموعة المؤيد للمقاولات وأسواق الحلي وشركة أسري وشركة كلام تيليكوم في المجموعة الأولى، بينما وقع في المجموعة الثانية كل من: شركة دلمون للدواجن، والتساهل للمقاولات، بنفت والمصرف المركزي، RMA Middle East، الاتحاد البحريني لرياضة الصم. وستنطلق البطولة 2 ديسمبر بمواجهة ستجمع بين فريق شركة دلمون للدواجن وفريق بنفت والمصرف المركزي، وستتواصل مباريات البطولة وصولا لحفل الختام والذي سيقام في 17 ديسمبر احتفالاً بالعيد الوطني للبلاد.