+A
A-

“الوطني” يعيد تدشين فرع سترة ويخطّط لتحديث 4 العام المقبل

أعيد مساء أمس افتتاح فرع بنك البحرين الوطني في سترة بحلته المطورة ليحاكي التوجهات الرقمية في البنك، وذلك بعد طلبات من الزبائن بإعادة افتتاح الفرع، في الوقت الذي يسعى فيه البنك لتحديث ما بين 4 إلى 5 فروع أخرى العام المقبل.

وجاءت الخطوة ضمن مساعي البنك للبقاء على تواصل دائم والاستمرار بتحسين الخدمات المصرفية والقيمة المقدمة للعملاء. وأُقيم حفل الافتتاح الرسمي مساء أمس 23 نوفمبر 2019، وذلك تحت رعاية محافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وبحضور كل من: الرئيس التنفيذي للبنك، جان كريستوف دوراند، وممثلين عن الإدارة التنفيذية، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات، والإعلاميين.

وقد استأنف بنك البحرين الوطني عملياته في فرع سترة، استجابة للطلب المتزايد من العملاء الحاليين وسكان المنطقة، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على خدمات البنك بشكل ملائم. علاوة على ذلك، تُشكل هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية توسيع شبكة فروع البنك، والتي تركز بشكل أساسي على البقاء بالقرب من العملاء من أجل توفير خدمة معززة ونهج أكثر شمولية يتمحور حول تلبية احتياجاتهم المصرفية، بحسب بيان صحافي.

وبهذه المناسبة، قال محافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة “يُشكّل اليوم علامة فارقة للقاطنين في سترة والمناطق المجاورة، كونهم سيتمكنون من الوصول للفرع المالي المتطور والحصول على خدمات شخصية مباشرة. كما نود أن نشيد بالتوسعات المستمرة التي يشهدها بنك البحرين الوطني، الهادفة لتغطية مختلف مناطق البحرين، مع الحرص على الاستثمار في البنية التحتية والخدمات الحديثة، بغية خدمة المجتمعات المعنية بشكل أفضل”.

من جانبه، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد صباح عبداللطيف الزياني، للصحافيين أن البنك ماض في استراتيجيته في تحديث الفروع وتحويلها إلى فروع تلبي آخر الخدمات الرقمية.

وبيّن أن افتتاح فرع البنك في ستره جاء تلبية لطلبات زبائن البنك من الأفراد والشركات خصوصا، حيث تعتبر سترة منطقة تواجد لعدد كبير من البنوك والمؤسسات المالية.

وأكد الزياني أن سياسية البنك هي في التواجد قريبًا من زبائنه وفي مواقع مميزة يسهل الوصول إليها.

وأوضخ الزياني أن البنك بصدد تحديث مزيد من الفروع والتي يبلغ عددها قرابة 26 فرعًا في السنوات المقبلة بصورة تدريجية.

وكان البنك أطلق عددًا من الفروع الرقمية في مجمع السيف والاتريوم.

جهاز إيداع نقدي فريد من نوعه

وذكر الزياني أن الفرع الجديد العصري، يعكس الواقع في قلب منطقة سترة، حيوية العلامة التجارية، وموضوع التصميم، ومفهوم الخدمة المتعارف عليه لبنك البحرين الوطني، كونه يقدم مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة بما في ذلك جهاز إيداع نقدي (CDM) فريد من نوعه، ومحطات متعددة لاستيعاب عملاء البنك، مع تخصيص خدمات العملاء، علاوة على توفر مكاتب مخصصة لإتمام معاملات الأعمال التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

دوراند: خدماتنا في متناول الجميع

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي للبنك، جان كريستوف دوراند “نحن فخورون بتقديم فرع سترة الجديد المطور لعملائنا الكرام. ونظرًا لتأصل تاريخ بنك البحرين الوطني في سترة على مدى عدة عقود ماضية، تمكنا من خلق قاعدة عريضة لعملاء تلك المنطقة. لذا، فإنه من واجبنا كبنك وطني للمملكة أن نجعل خدماتنا في متناول الجميع، وأن نتواجد حيثما يحتاج إلينا العملاء، مما ينعكس بشكل أكبر على وعد علامتنا التجارية بأن نكون “أقرب إليك”. وأضاف “تم تصميم الفرع الجديد والمحسن، ليُقدم تجربة مصرفية سلسة وسهلة لعملائنا، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لأولئك الذين وضعوا ثقتهم في بنك البحرين الوطني”.

وعلى صعيد ذي صلة، سيقوم بنك البحرين الوطني أيضًا بإعادة تعيين بعض من موظفي فرع سترة السابقين.

إلى ذلك، قال مدير فرع سترة، فيصل جاسم ثامر “تُعد هذه مبادرة رائعة من بنك البحرين الوطني، كونهم حرصوا على أخذ ملاحظات العملاء بعين الاعتبار، وتلبية احتياجاتهم ليتمكنوا من الوصول للبنك بسهولة أكبر. يسرني أن أنتقل لفرع سترة مرة أخرى، وأتطلع قُدمًا لخدمة سكان المنطقة عبر تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية”.

وتُشكّل التوسعات التي تشهدها شبكة فروع بنك البحرين الوطني، إضافة قيمة لأحد أكبر البنوك في المملكة. ويستمر البنك –ضمن إطار مساعيه الدؤوبة– للاقتراب من عملائه مع حرصه على الاستمرار بتطوير وتحسين تجربتهم المصرفية.