+A
A-

سلمان بن محمد: نشيد بتفاعل الأندية في تنظيم البطولات

شهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، منافسات بطولة الملاكمة “فايت نايت 7 “ التي نظمها نادي “لفت للملاكمة” بالتعاون مع الاتحاد البحريني للملاكمة، يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر بقاعة المؤتمرات بفندق “كراون بلازا”.

وقد حضر هذه البطولة رؤساء الاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية وعدد من المدعوين وجماهير من محبي وعشاق رياضة الملاكمة.

وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالمستويات الكبيرة التي شهدتها منافسات البطولة، معتبرًا سموه أن هذه البطولات رافد أساسيا لدعم المنتخبات الوطنية بالمواهب والعناصر المميزة في الرياضات القتالية.

وقال سموه: “سعداء بما شهدناه من مستوى تنظيمي كبير ومستوى فني قوي قدمه الملاكمون المشاركون في منافسات هذه البطولة. فهذه البطولات تساهم في تغذية المنتخبات الوطنية بالعناصر التي تمتلك القدرات والإمكانيات الفنية، التي يمكن تساهم في تمثيل المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية، وتنافس على إحراز المزيد من النتائج المشرفة التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضات القتالية لسجل الرياضة البحرينية”.

وثمّن سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة تفاعل الأندية ومراكز تدريب الرياضات القتالية بتنظيمها للبطولات المحلية، مؤكدًا سموه أن هذا التفاعل سيكون له المردود الواضح في دعم الجهود الرامية لتطوير وارتقاء الرياضات القتالية، بما ينعكس إيجابًا على تشكيل المنتخبات الوطنية القوية القادرة على تمثيل مملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية القارية والدولية، على الشكل الذي يحقق النتائج المنشودة، مقدّرًا سموه الجهود المتميزة لنادي لفت للملاكمة في الإعداد والتنظيم لهذه البطولة، مهنئا سموه الفائزين ومتمنّيًا حظًّا أوفر لبقية المشاركين في البطولات القادمة.

شراكة مثمرة

من جانبه، قال رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة علي كازروني: “بداية، نتوجّه بالشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على حضور سموه لمنافسات هذه البطولة، والذي يعكس مدى حرص واهتمام سموه على دعم الجهود التي تساهم في تقدم رياضة الملاكمة البحرينية. وإن تنظيم نادي لفت للملاكمة لهذه البطولة، يعد جزءًا من الأهداف التي وضعها الاتحاد البحريني للملاكمة، في تشجيع الأندية على تنظيم الفعاليات والأنشطة والمسابقات المحلية، التي تعود بالفائدة الكبيرة على تطوير هذه الرياضة، وتعزيز مبدأ الشراكة مع الأندية ومراكز التدريب للعمل في خندق واحد، من أجل المساهمة معًا في رفع المستوى الفني وإبراز العناصر والمواهب الرياضية في هذه اللعبة، بالشكل الذي تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية للمشاركة في مختلف البطولات الخارجية القادمة”، مشيدًا في الوقت ذاته بالمستوى التنظيمي التي ظهرت به هذه البطولة والمستويات الكبيرة التي قدمها الملاكمون في منافسات هذا الحدث.