+A
A-

“أوريجين” تُكرم رئيس تحرير “البلاد”

زار وفد من مجموعة “أوريجين” رئيس تحرير صحيفة “البلاد” مؤنس المردي في مكتبه بمبنى الصحيفة، وتمثل الوفد في كل من الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد البناء، ومدير أول علاقات عامة وإعلام صفاء عبدالغني، ومدير الشؤون اللوجستية عمار الخباز.

وجاء هذا التكريم على هامش أعمال الملتقى السنوي السادس لخدمة العملاء والمراجعين الذي عُقد تزامنًا مع الاحتفالات العالمية بأسبوع خدمة الزبائن والعملاء العالمي، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني في 27 أكتوبر الماضي بمركز البحرين للمؤتمرات، فندق كراون بلازا - البحرين.

وارتأت اللجنة العليا المنظمة للملتقى تكريم عدد من قادة الصحافة والإعلام في مملكة البحرين، من بينهم رئيس تحرير “البلاد” مؤنس المردي؛ بناءً على جهوده الحثيثة في نشر ما من شأنه أن يبقي الشعب البحريني بمختلف شرائحه على اطلاع عام بما يجري حوله محليًا وإقليميًا ودوليًا ودوره البارز في نقل كم هائل من العلم والمعرفة من خلال المواضيع المطروحة في “البلاد”، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لـ “البلاد” أحمد البحر؛ لمساهمته في دعم العملية التنموية لرأس المال البشري البحريني من خلال عموده “مواقف إدارية” في الجريدة. كما تم تكريم الكاتب محميد المحميد الفائز بجائزة “خليفة بن سلمان للصحافة” عن فئة أفضل عمود صحافي أيضًا. وفي ختام اللقاء، أشاد رئيس تحرير “البلاد” مؤنس المردي بإنجازات مجموعة أوريجين والدور المهم الذي تؤديه في حقل التنمية البشرية، من خلال إيفاد أبرز المفكرين والمتحدثين المؤثرين عالميًا إلى البحرين، واستضافتها أهم الفعاليات العالمية من خلال أذرعها المنتشرة حول العالم.