+A
A-

الكويت تتصدّر تحت 18 سنة للتنس والمنافسة تشتعل

واصل المنتخب الكويتي تحت 18 سنة انتصاراته ضمن منافسات بطولة الخليج للشباب والناشئين التي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس، حيث سجل انتصاره الثاني في المسابقة على حساب البحرين، فيما واصلت المنتخبات البحرينية سلسلة نتائجها السلبية بالخسارة مجددًا أمام قطر والكويت في مسابقتي تحت 14 وتحت 18 سنة، وشهدت بقية مباريات اليوم الثاني أيضًا فوز السعودية على عمان.

في اليوم الثاني لمنافسات مسابقة تحت 14 سنة التقى منتخبا قطر والبحرين، حيث تمكن المنتخب القطر من الفوز بنتيجة 3/0، إذ فاز اللاعب القطري علي اليافعي على البحريني محمد الشهابي 6/2 و6/1، كما فاز القطري ناصر اليافعي على البحريني جابر عبدالعال 6/2 و6/3، وفي مباراة الزوجي فاز زوجي قطر المكون من مشعل الخنجي وسلطان المالكي على الزوجي البحريني محمد الشهابي وفارس التوبلي 6/3، 5/7 و6/3.

وضمن منافسات تحت 18 سنة، تمكن المنتخب السعودي من الفوز على شقيقه العماني 2/1، حيث فاز اللاعب السعودي عبداللطيف المبرزي على العماني عزّان الحجري 6/0 و6/3، وفاز السعودي سعود الحقباني على العماني منير الرواحي 6/0 و7/5، فيما فاز الزوجي فازت عمان على السعودية 7/5 و7/5.

وفي المباراة الثانية ضمن إطار نفس المسابقة تغلب المنتخب الكويتي على نظيره البحريني 3/0، وأسفرت نتائج المواجهات عن فوز الكويتي بدر العبدالله على البحريني علي آل شريف 6/0 و6/0، كما فاز الكويتي عيسى قبازارد على البحريني محمد الخان 6/2 و6/1، فيما فاز الزوجي الكويتي طلال عنتر وفهد الدوسري على الزوجي البحريني محمد الخان وعلي آل شريف 6/1 و6/0.

مباريات اليوم

وتقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات في ثالث أيام البطولة، حيث ستقام مباراتان ضمن مسابقة تحت 14 سنة إذ يلتقي في الأولى عمان مع قطر، وفي الثانية البحرين والسعودية، وفي مسابقة تحت 18 سنة يلتقي البحرين مع السعودية والكويت مع عمان.