+A
A-

دهانسي: لدينا ورش مجهزة بأحدث المعدات لخدمة مابعد البيع

سمعة عالمية ممتازة وموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات

20 متجرا وبوتيك في البحرين والمملكة العربية السعودية

يحصل العملاء دائما على المزيد من التميز والرونق

إطلاق منتجات جديدة وساعات فاخرة في معرض المجوهرات

 

تمتلك مملكة البحرين تاريخا غنيا في كونها من سادة التميز في مجال صناعة المجوهرات. أصبحت البحرين، ولعدة أجيال، موطناً للعلامات التجارية الثمينة واللاعبين الأساسيين في صناعة المجوهرات والساعات، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين هو بيت المجوهرات الأكثر شهرة في مملكة البحرين - مركز البحرين للمجوهرات.

من سوق المنامة إلى العالم: المسيرة والأشخاص من خلفها

تأسس مركز البحرين للمجوهرات على يد السيد عبدالرزاق شيرازي رحمه الله والسيد عبد المجيد شيرازي والدكتور أبوالقاسم شيرازي في قلب سوق المنامة موفرا البضائع الفخمة مثل المجوهرات والساعات. قامت عائلة شيرازي منذ البداية بتحديد مجموعة القيم الأساسية لتجارتهم: الجودة العالية، خدمة عملاء إستثنائية، وشغف التميز.

لا يزال حالياً إرث مركز البحرين للمجوهرات ينمو بقيادة الجيل الثاني من رجال ونساء الأعمال الشباب تحت قيادة السيدة دينا شيرازي، السيد عباس شيرازي، السيد محمد شيرازي، والسيد أحمد شيرازي.

على مر الـ(39) سنة الماضية، قام مركز البحرين للمجوهرات بالتوسع إلى (20) متجر وبوتيك في البحرين والمملكة العربية السعودية، والتي تتضمن فروعاً في مودا مول، مجمع سيتي سنتر، فندق الفور سيسونز، وفندق الرتز كارلتون. يمكن لعملائهم الإختيار من بين عدة علامات تجارية شهيرة للساعات مثل باتيك فيليب، فاشيرون كونستانتين، فرانك ميولر، آي لانج وسوهني، موسير، ييغر لي كوتور، هاري وينستون، بولغاري، غروبل فورسي، بياجيه، هوبلو، شارلز أودين، أوميجا، شوبارد، تيفاني أند كو، تاغ هيوير، والمزيد. بإمكان عملائهم في المملكة العربية السعودية الحصول على أحدث إصدارات أوميجا وبانيراي في موقعين مميزين في مجمع الراشد في الخبر.

إن مجموعات مجوهرات مركز البحرين للمجوهرات الفاخرة تبرز تصاميم ماريا جاسباري، RCM SRL، جراف، شاتيلا، شراينر، بوغهوسيان، مجوهرات سابو الراقية، سوترا، دي غو، أنوشكا، موراغليون، ستاورينو فراتيللي، شراينير، روبيرتو كوين والمزيد.

مع مركز البحرين للمجوهرات، يحصل العملاء دائماً على المزيد من التميز والرونق، حيث يضم مجموعات عتيقة من الساعات الفاخرة والتي لا يقدم طرازها ووصولاً لمجموعات الأطفال التي توفر هدايا راقية لإلهام الجيل القادم، إن مركز البحرين للمجوهرات تجارة عائلية ذات قيم عائلية.

يقوم فريقنا المتفاني بزيارة الصالون العالمي للساعات الفاخرة في جنيف ومعرض بازل بشكل سنوي من أجل إختيار أفضل العلامات التجارية لعملائنا بشكل شخصي. كما يقوم بيت المجوهرات الإستثنائي هذا بتوفير المجسمات الكريستالية المميزة من كوستا بودا، بالإضافة إلى الهدايا للأطفال والرضع في متجر مركز البحرين للمجوهرات الخاص بالأطفال.

قام مركز البحرين للمجوهرات مؤخراً بإعادة افتتاح بوتيك باتيك فيليب المطور والموسع في مودا مول لزبائنها من محبي الساعات. بالإضافة إلى ذلك، أعلن مركز البحرين للمجوهرات عن إفتتاح بوتيك أوميجا المطور والموسع في مواد مول. يعكس البوتيك الإرث الثري للعلامات التجارية من خلال العديد من العناصر الأيقونية التي تعزز جودة الشركة المعمارية.

يعد مركز البحرين للمجوهرات رائد مجال الفخامة في هذه المنطقة، كما أن العديد من علامات التجارية الخاصة بالمجوهرات وبالساعات تطمح للإنضمام إلى مجموعة مركز البحرين للمجوهرات.

ذكر المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات إقبال دهانسي “نقوم دائماً بإختيار أفضل العلامات التجارية فقط لعملائنا. نحن فخورون جداً أن نشارك معكم شاركتنا مع شركة جراف للألماس الشهيرة عالمياً، تقوم جراف بتصنيع مجوهرات الألماس الفاخرة والساعات السويسرية المميزة للرجال والسيدات المستوحاة من الألماس. كما يسعدنا أيضاً إضافة نوموس من ألمانيا، ومارس لاب من فرنسا، وتيتوني من سويسرا، وسين من ألمانيا إلى عملائنا”، ويستمر مركز البحرين للمجوهرات بالنمو والتوسع في أفرع جديدة مثل مجمع الواحة.

خلف الكواليس - مركز خدمات زبائن مركز البحرين للمجوهرات

لمساعدة عملائنا بشكل كامل، يقوم مركز البحرين للمجوهرات بتوفير الخبرة والصيانة الإستثنائية خلف الكواليس في مركز الإصلاح والعناية بالساعات. يتم تدريب فنيي الساعات التابعين للمركز بإنتظام في سويسرا ليكونوا على إطلاع بآخر الإبتكارات التكنولوجية في مجال صناعة وتصليح الساعات. لقد قمنا بإفتتاح مركز صيانة مستقل للساعات في مودا مول. إن الورش مجهزة بأحدث آلات صيانة وتصليح الساعات. كما يتم إختبار الساعات قبل إرجاعها للتأكد من جودة أدائها. سواءً في واجهة المتاجر أو حرفييه خلف الكواليس، يلتزم مركز البحرين للمجوهرات بالحفاظ على جمال وقيمة مجوهراتكم وساعاتكم.

معرض الجواهر العربية

كانت مملكة البحرين ومنذ العام 1992م مركزاً لأعرق وأكبر معارض المجوهرات في المنطقة - معرض الجواهر العربية - والمستوحى بشكل كبير من مركز البحرين للمجوهرات. يقوم أبرز المصممين وبيوت المجوهرات وصانعي الساعات بعرض قطعهم الحصرية ومجموعاتهم الجديدة في هذه المعارض. يعد مركز البحرين للمجوهرات أكبر مضيف أساسي في هذا المعرض ويستقبل جميع المشاركين.

أبرز مميزات هذا العام هو بعد فترة إنقطاع، حيث يشارك جراف، أروع تجار المجوهرات في العالم، في جناح مركز البحرين للمجوهرات، بمجموعات ساعات فاخرة ومجوهرات الألماس الإستثنائية التي إختارتها عائلة جراف.

يعرض جناح مركز البحرين للمجوهرات أيضاً مجموعات شاتيلا، وهو إرث عائلي من المجوهرات الجذابة والعلامة التجارية المميزة للساعات الراقية فرانك ميولر.

سوف يقام معرض الجواهر العربية لعام 2019م تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. يقوم المعرض بالكشف عن أكثر من (600) عارض من أكثر من (30) دولة. إن مجموعات مركز البحرين للمجوهرات المذهلة والمعروضة تتضمن إطلاق منتجات جديدة وقطع حصرية للجامعي التحف والقطع العتيقة بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المجوهرات المصوغة والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة من أرجاء العالم. يقوم مركز البحرين للمجوهرات في هذه السنة بإحتضان مجوهرات وعلامات تجارية جديدة للساعات تحت مظلته.

إن مركز البحرين للمجوهرات ممتن جداً للدعم المقدم من قبل حكومة البحرين وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. إن قيادتهم القوية معاً ونظرتهم الإبداعية حولت معرض الجواهر العربية إلى نجاح باهر.

مع قيام تاريخ الشركة الغني وقاعدة عملائها الأوفياء وجودتها العالية بدفعها إلى مكانتها الحالية كأحد رواد سوق المجوهرات والساعات، إلا أن مركز البحرين للمجوهرات يعي بواجبه ليكون في طليعة التطوير في هذا المجال. يخطط المركز للإستمرار بعلاقاته وشراكاته مع الشركات العريقة والمعروفة. إن روابط التعاون هذه هي ما يبقي مركز البحرين للمجوهرات على الساحة العالمية كشريك تجاري إقليمي مرموق.

يحظى مركز البحرين للمجوهرات وبدون شك بسمعة عالمية ممتازة وسيستمر بالإحتفاظ بموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات للعديد من السنوات القادمة. إنها شركة تمتلك جميع السمات الصحيحة لرواد الصناعة الحقيقيين.