+A
A-

“الزين للمجوهرات” تطلق مجموعة جديدة من حب الهيل

بعد النجاح الهائل الذي حققته مجموعة حب الهيل الأولى في يونيو 2018 ونسخة حب الهيل الثانية في يناير 2019، تستعد الزين للمجوهرات مجددًا لإطلاق الطبعة التالية التي تحمل اسم “HAB EL HAYL EVOLUTION” في 10 نوفمبر الجاري في جميع أنحاء الشرق الأوسط وعبر الإنترنت.

“Hab El Hayl” كانت مستوحاة من بذور الهيل المتواضعة، وهي توابل عزيزة جدًا على البحرين التقليدية وتشتهر بخصائصها العلاجية. تستخدم البذور على نطاق واسع كحافز في تصاميم المجوهرات البحرينية التقليدية.

وأعادت الزين تصميم “HAB EL HAYL EVOLUTION” الكلاسيكي في مجموعة معاصرة حديثة لا تزال تحتفظ بأصولها كتصميم تراثي كلاسيكي يجمع بين كل من Hab El Hayl 1st و2nd. كانت الطبعة الأولى عبارة عن عرض معاصر لعنصر Hab El Hayl التقليدي الذي ظل أصغر في التصميم ومكدسًا بشكل أكبر ومرصع بالماس على الذهب الأصفر.

بينما أكدت الطبعة الثانية عنصر هرم حب الحيل بألوان ذهبية مختلفة، وهذه المرة كان عنصر أكبر بكثير ومصقول بثلاثة ألوان ذهبية مرصعة بالماس.

وللطبعة الثالثة، تطورت الزين ودمجت بين المفهومين. والنتيجة مفرطة وجذابة في النظر إليها، فليس من خيار أمام المرء سوى التحديق في طبقات عناصر حب الحيل الموضوعة بجوار صفوف من الماس. إنه يجذب لك حقًا للاستكشاف.

وحول هذه المجموعة، علق ثيو سوارت، وهو الرئيس التنفيذي لشركة الزين قائلاً: “عندما أطلقنا في البداية حب الهيل في عام 2018، كان الرد هائلاً. وقع عملائنا في حب المجموعة وكان الطلب ساحقًا. من هناك بدأنا تصميم الإضافة الجديدة إلى المجموعة من نفس الإلهام. لقد أكملنا الرسومات التصميمية، وأرسلناها للنماذج الأولية مثل أي مجموعة أخرى، وعندما وصلت العينات الأولى، علمنا غريزيًا أننا كنا فائزين هنا! تم تصميم هذه العناصر لترتديه المرأة العربية وفقًا لما يمليه مزاجها المتغير. إنها تريد أن تبدو أنيقة ولكن في نفس الوقت تظهر جذورها العربية الغنية وتراثها بفخر دون إنفاق ثروة.

“HAB EL HAYL EVOLUTION” هو تصميم تراثي عصري يتميز بالتنوع والوعي بالسعر مع تقديم وعد الزين المصنوع يدويًا بأفضل المواد والتشطيبات “. هذه المجموعة متوافرة في جميع محلات الزين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في البحرين، الخبر، الرياض.