+A
A-

“سيدات الأعمال” يبحثن التعاون مع الهند

شاركت جمعية سيدات الأعمال البحرينية في المؤتمر السنوي لغرفة التجارة الآسيوية العربية “IWEC” في نيودلهي بوفد كبير ترأسته رئيسة الجمعية، سيدة الأعمال، أحلام جناحي، وقدمت الجمعية درع شكر وتقدير إلى  رئيسة اتحاد الغرف الهندية النسائية للتجارة والصناعة، هارجندر كور تالوار، في حفل استقبال أقيم على شرف الوفد. كما التقى الوفد رئيسة منظمة “IWEC” روث ديفيس، في أول يوم بالمؤتمر وقدم لها درعا تذكاريا.

  وقالت جناحي إن اللقاءات تناولت سبل تطوير العلاقات بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين، البحرين والهند، وخاصة على مستوى سيدات الأعمال، والاستفادة بالتجارب والخبرات لدى كل طرف في تطوير منظومة العمل والأداء لدى الطرف الأخر.

وأكدت جناحي على تميز العلاقات بين البحرين والهند على مدار التاريخ.

وقالت إن المرأة البحرينية وضعت أقدامها بقوة على طريق ريادة الأعمال العالمي وهو ما يثبته تواجدها الدائم على الساحة الدولية في السنوات الأخيرة بفضل رؤية القيادة الحكيمة ونهجها المستمر في دعم المرأة على كافة المستويات وفي إطار تحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 للمملكة.

وقالت جناحي إن جدول أعمال الوفد خلال الزيارة كان حافلا، وشهد العديد من اللقاءات المثمرة، فيما يواصل الوفد حضوره لفعاليات المؤتمر ،حيث من المقرر أن يتم تكريم اثنتين من عضوات الجمعية وهما رئيسة الجمعية ونائب رئيس الجمعية خلود القطان بجائزة المؤسسة الدولية لتحدي ريادة الأعمال للعام 2019، وهي الجائزة التي تأسست في برشلونة العام 2007.