+A
A-

مسرح الريف يشارك بـ “سكان الطابق الأرضي”

قام وفد مسرح الريف يوم الخميس الموافق ٧ نوفمبر ٢٠١٩، الموجود حاليا في عمّان للمشاركة بمسرحية “سكان الطابق الأرضي” ضمن مهرجان الأردن المسرحي الـ ٢٦ التي ترعاه الهيئة العربية للمسرح، بالتنسيق مع وزارة الثقافة للمملكة الأردنية الهاشمية، لزيارة بروتوكولية لسفارة مملكة البحرين في عمّان بالمملكة، حيث كان في استقبال الوفد المستشار القنصلي محمد العميري، الذي رحب بالوفد شاكرًا لهم حضورهم وأنسه بلقائهم كوفد يمثل مملكة البحرين في المحافل الثقافية والفنية الدولية، مبديا استعداد السفارة لتقديم كل ما يحتاجه الوفد، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم.

وبدوره، قام رئيس الوفد محمد منصور بتقديم الشكر نيابة عن أعضاء الوفد لما أبداه من حسن الاستقبال والترحيب وتناول أقطاب الحديث عن مستجدات الحركة المسرحية عموما في مملكة البحرين.

وقام رئيس الوفد بتقديم الدعوة للسفير ومنتسبي السفارة لتشريف الفرقة بحضور عرضها المسرحي ضمن المهرجان، إذ نوّه المستشار العميري بأن مسرح الريف سبق له تمثيل مملكة البحرين بمهرجانات مماثلة في عمّان.

كما طلب رئيس الوفد من العميري إيصال تحياته للسفير أحمد الرويعي.

يذكر أن مسرحية “سكان الطابق الأرضي” من إعداد وسينوغرافيا وإخراج الفنان هاشم العلوي وإضاءة ماجد نور الدين وتمثيل ريم ونوس ونوف سبت وأحمد سعيد وإبراهيم البيراوي والإشراف الفني علي سلمان، وتم ترشيح العرض من قبل هيئة البحرين للثقافة والآثار.