+A
A-

الحـمادي: 40 % الإنجـاز فـي “كـانـال فيـو”

كشف المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي أنه تم إنجاز 40 % من أعمال البناء في مشروع “كانال فيو” الواقع في جزيرة دلمونيا في المحرق، متوقعًا أن يتم الانتهاء من الهياكل في ديسمبر 2019، على أن يجهز المشروع في ديسمبر 2021.

وأضاف في تصريح للصحافيين على هامش مشاركة “نسيج “ في معرض الخليج للعقار 2019، أنه تم بيع 35 % من مباني المشروع البالغة عددها 4، وأكثر المستثمرين بحرينيوين وتختلف الجنسيات الأخرى خليجيا وحتى جنسيات أوروبية. وأشار إلى أن المشروع عبارة عن 4 مبانٍ تضم 246 شقة سكنية فاخرة للتملك الحر مطلة على القناة والمطاعم والمحلات التجارية وأيضا تطل على منظر الشلال المائي، والمساحات الخضراء الشاسعة.

ولفت الحمادي إلى أن المشروع هو الأقرب لمجمع دلمونيا التجاري ويبعد 150 مترا فقط، وهو أكبر ثالث مجمع تجاري في البحرين، ما يضيف الكثير من الأمور، وسيكون نقطة جذب للشباب والأطفال وله معامل استقطاب للسياحة، حيث تم التركيز على النقاط الترفيهية.

وأكد أن هذا المشروع يأتي لتأكيد حرص شركة “نسيج “على تقديم أفضل المشاريع العقارية المتنوعة والشاملة، والتي تهدف إلى المشاركة في صناعة الازدهار والتقدم الاقتصادي والاجتماعي في البحرين.