+A
A-

الصيرفي: فقدنا التركيز

فقد الأهلي فرصة المنافسة على مسابقة كأس الاتحاد للكرة الطائرة بعدما خسر من داركليب في نصف النهائي بنتيجة 3/2 ليخيب آمال جماهيره ومحبيه في الظفر بأول ألقاب الموسم، رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز إثر تقدمه بشوطين قبل أن يفوز “العنيد” بباقي الأشواط والمباراة.

قائد كتيبة النسور علي الصيرفي أرجع الخسارة إلى انعدام التركيز لدى اللاعبين وتراجع أدائهم منذ الشوط الثالث وارتكاب الكثير من الأخطاء.

وحمّل الصيرفي نفسه مسئولية الخسارة، مشيرًا إلى أن لاعبي الارتكاز وهو أحدهم لم يكونوا في يومهم ولم يقدموا المستوى المؤمل منهم خصوصًا وأن “السناتر” على حد قوله يعتبرون مصدر قوة في تشكيل حائط الصد والهجوم السريع.

وأوضح أن وقوع لاعبي الأطراف في مصيدة حوائط داركليب يعتبر أمرًا طبيعيًّا لأن اللعب الهجومي تركز على الأطراف بشكل مفتوح وواضح أمام حوائط العنيد، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لم يكونوا في يومهم وبإمكانهم تقديم مستوى أفضل في مسابقة الدوري وكأس سمو ولي العهد.

وأضاف الصيرفي “يجب أن ننسى المباراة ونضعها وراء ظهورنا ونتعلم من أخطائنا فالقادم أهم والمشوار طويل وبإمكاننا التعويض في المسابقات القادمة”.

ولدى سؤالنا إياه عن تقييمه للمحترف الكندي “رايموند” أجاب (قدّم مردودًا فنيًّا جيدًا ولكن الحكم على أدائه سابق لأوانه فهو بحاجة غلى المزيد من الوقت ليظهر قدراته وأعتقد بأن لديه الكثير من المستوى ليقدمه في باقي منافسات الموسم).