+A
A-

3 مباريات في إياب دور ال 16 لكأس الملك

تفتتح اليوم (الإثنين) مرحلة الإياب لدور الـ 16 من مسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي 2020 - ‏2019 وذلك بإقامة 3 مباريات.

إذ يلعب البسيتين مع النجمة في تمام الساعة 6 مساءً وتليها مباشرة لقاء يجمع البديع والمنامة عند الساعة 8.30، وذلك على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالمحرق، فيما يلعب الحالة مع قلالي على استاد النادي الأهلي بالماحوز عند الساعة 6 مساءً.

وتستكمل منافسات الجولة غدًا بإقامة 3 مباريات، يلعب الأهلي مع الرفاع والمالكية مع الحد ومدينة عيسى مع الرفاع الشرقي، على أن تختتم هذه المرحلة بمباراتي سترة والشباب والبحرين مع المحرق يوم الخميس المقبل.

عودة للقاءات اليوم، البسيتين والنجمة اللذان أنهيا لقاء الذهاب بنتيجة التعادل (2/‏‏‏2)، يتحتم على أحد الفريقين إذا ما أراد التأهل لدور ربع النهائي أن يفوز بأي نتيجة، وبخلاف ذلك فإن الأمور ستذهب للأوقات الإضافية ثم ركلات الجزاء، والأمر نفسه لمباراة البديع والمنامة التي انتهت مواجهتهما في الذهاب بالتعادل السلبي. أما مباراة الحالة وقلالي فقد انتهت لصالح الأول (1/‏‏‏2)، وهذا يعني أن فوز الحالة أو تعادله بأي نتيجة يتأهل للمرحلة المقبلة، فيما قلالي ملزم بالفوز ولا سواه بهدفين نظيفين أو 3 أهداف لكي يتأهل، أما في حالة الخروج بنتيجة الإياب لصالح قلالي فستمتد المباراة للأشواط الإضافية.