+A
A-

“كارفور” تعقد مؤتمرًا عن “الشواطئ البلاستيكية”

عقدت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في مملكة البحرين، مؤتمرًا بعنوان ’الشواطئ البلاستيكية‘ في جامعة بوليتكنك البحرين الأسبوع الماضي، من أجل تعزيز الوعي حول التحديات البيئية الناتجة عن الاستخدام المتكرر للبلاستيك والحث على التعاون بين الشركات الخاصة والجمعيات المحلية والمنظمات الحكومية من أجل تطوير حلول بيئية فعالة للحد من التلوث في أراضي ومياه مملكة البحرين.

وقد تم تنظيم المؤتمر بالتعاون مع جامعة بوليتكنك البحرين ومنظمة Clean Up Bahrainوفريق البحرين للغوص التطوعي ومنظمة Beach Culture، وحضره موظفي كارفور وطلاب وأساتذة الجامعة وغيرهم.

وقال مدير كارفور في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل،: ’’نحن في كارفور ملتزمون بحماية البيئة المحيطة بنا، ونؤمن أن التغيير يبدأ من الداخل. ولذلك بادرنا من خلال هذا المؤتمر بالدعوة إلى التغيير من خلال إطلاق عدة مبادرات سوف تنظمها كارفور قريبًا من أجل الحد من استخدام المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام”. من جهتها، قالت رئيسة المبادرات المجتمعية والتجارية في بوليتكنك البحرين الشيخة فيّ آل خليفة: ’’سعدنا باستضافة هذا المؤتمر في بوليتكنك البحرين حيث نؤمن بأهمية حماية البيئة،