+A
A-

تعزيز الرقابة لتحقيق الأمن المجتمعي

ترأس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور  مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد بن حويل المري وعدد من الضباط من ممثلي الجهات الأمنية وكذلك عدد من المسؤولين بالمحافظة. وفي الاجتماع، رحّب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالأعضاء، مشيدًا سموه بتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وما تقوم به الأجهزة الأمنية من جهدٍ أمنيٍ بارز في تحقيق دعائم الأمن والسلامة وتفعيل الشراكة المجتمعية.

وتطرّق سمو المحافظ إلى عدد من المواضيع المدرجة في إطار الأحوال العامة بمختلف مناطق المحافظة، وجهود تعزيز ركائز الأمن والسلامة من خلال المبادرات والتنسيق الأمني ومختلف صور وأشكال التعاون المثمر.

وقدّمت مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، عرضًا مرئيًّا تضمّن أبرز القضايا الأمنية التي تناولتها في الفترة الماضية، كما قدمت شرحًا مفصّلاً حول كيفية متابعة احتياجات الأهالي الأمنية ومقترحات المواطنين في هذا الشأن.

واستعرض سمو المحافظ الاحتياجات التي تم رصدها في الزيارة التي قام بها سموه مؤخرًا لمنطقة الزلاق، حيث تم مناقشة آلية الازدحامات المرورية، موجّهًا سموه بمتابعة الاحتياجات الأمنية التي رصدتها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، مؤكدًا سموه أهمية تعزيز الرقابة الأمنية وذلك لتحقيق الأمن المجتمعي في مختلف مناطق المحافظة.