+A
A-

محافظ الشمالية يكرم فريق “تواصل”

أعرب محافظ الشمالية علي العصفور عن خالص فخره واعتزازه بتكريم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، المحافظة خلال الملتقى الحكومي 2019 بمناسبة فوزها للسنة الثانية على التوالي بجائزة التميز في التواصل مع العملاء.

وأشاد المحافظ خلال تكريمه فريق المحافظة المعني بالعمل على النظام الوطني للمقترحات والشكاوى “تواصل” بحضور مديري الإدارات والمسؤولين والموظفين بالجهود التي بذلها الفريق، الأمر الذي أسهم بشكل مباشر في استحقاق المحافظة الجائزة، معتبرا أن هذا التكريم يعد حافزا لمزيد من العطاء في خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف أن استحقاق هذه الجائزة نتيجة تضافر جهود جميع منتسبي المحافظة عموما، وفريق تواصل خصوصا، مشيدا بمدى وعيهم وإدراكهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وتفانيهم في العمل برقي من أجل البحرين.

وأكد المحافظ أن هذا التكريم يحفز التنافسية لدى العاملين؛ لكسب رضا واستحسان الجمهور ضمن فريق البحرين، وتطوير الأداء الوظيفي لدى الجميع، حاثا الموظفين على بذل المزيد للتميز في خدمة الوطن والمواطن من مختلف المواقع في المحافظة.