+A
A-

“العلوم التطبيقية” تشارك في “المشي مع الكفيف”

تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة شاركت جامعة العلوم التطبيقية ممثلة برئيس الجامعة غسان عواد وعدد كبير من الكادر الأكاديمي والإداري والطلبة في مسيرة المشي مع الكفيف التي نظمتها جمعية الصداقة للمكفوفين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء.
 وجاءت مشاركة الجامعة في الفعالية التي حملت شعار “ مساندة المجتمع للكفيف واجبنا جميعاً” ضمن مبادرات مكتب خدمة المجتمع، وتحقيقًا لرؤية الجامعة ورسالتها في دعم ومساندة المجتمع البحريني بكافة شرائحه، حيث تولي الجامعة أهمية كبيرة لخدمة المجتمع من خلال تعزيز الخدمات التي تقدمها لدعم المبادرات الإنسانية .
وصرح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع محمد أحمد بأن الجامعة حريصة على دعم مختلف المشاريع الرامية إلى زيادة مستوى الوعي العام بقضايا ذوي العزيمة، مشيراً إلى أن هذه المشاركة انبثقت من المسؤولية المجتمعية للجامعة ودورها في تشجيع الشراكة المجتمعية .
وتعكس مبادرة الجامعة في المشاركة بمسيرة المشي مع الكفيف المسؤولية المجتمعية العالية لديها ولدى منتسبيها نحو المكفوفين، والحرص على دعم الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بدعم هذه الفئة من المجتمع.
وفي ذات السياق أكد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع أن هناك تطور مهم وملموس يتعلق بالاهتمام بالمكفوفين على المستويات الرسمية والشعبية مشيراً إلى أن مشاركة هذا العدد الكبير من المواطنين والمؤسسات الرسمية والخاصة في المسيرة دليل على وعي المجتمع بهذه الفئة ومراعاته لظروف المكفوفين واحتياجاتهم،