+A
A-

منتخب مصر للصالات يفوز في وديتين على منتخبنا

أنهى منتخب مصر الأول لكرة الصالات، مباراتيه الوديتين أمام نظيره منتخبنا لكرة الصالات، واللتين أقيمتا يوم 3 و 5 أكتوبر الجاري على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.
 وتمكّن منتخب مصر من تحقيق الفوز في المباراة الأولى بنتيجة (2-1)، قبل أن يجدد فوزه في المباراة الثانية بنتيجة (4-2).
وفي هذا الإطار، قالت رئيسة الوفد وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرفة على منتخب كرة الصالات سحر عبدالقادر إن المباراتين أمام منتخب البحرين كانتا قويتين، مشيرة إلى أن منتخب مصر لكرة الصالات حقق استفادة كبيرة باللعب أمام منتخب قوي.
ولفتت سحر عبدالقادر إلى أن المباراتين الوديتين تعدان فرصة مثالية للإعداد والتحضير للمشاركة في بطولة إفريقيا لكرة الصالات التي ستقام في يناير 2020.
وقالت إن المنتخب المصري سيقيم معسكرًا مغلقًا في مصر تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة، على أن يخوض بعدها بطولة ودية في أرمينيا تحضيرًا للنهائيات الإفريقية.
وأشارت سحر إلى أن منتخب مصر المصنف ثامنًا عالميًّا والثاني إفريقيا يسعى للظهور الإيجابي في البطولة الإفريقية.
إلى ذلك، أشادت سحر عبدالقادر بالتعاون الرائع والخدمات الممتازة التي قدمها الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة التي قضاها منتخب مصر لكرة الصالات في البحرين.
وأشارت إلى أن اتحاد الكرة البحريني سهل كافة الأمور أمام الوفد المصري، مشيدة في هذا الصدد بالجهود التي قامت بها السفارة المصرية في مملكة البحرين عبر القيام بواجبها، مثنية أيضًا على حضور الجالية المصرية لمساندة منتخب بلادها في المباراتين الوديتين.
وضم الوفد المصري لمباراتي البحرين أيضًا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات هشام صالح، المدرب العام نادر رشاد، مدير المنتخب مصطفى لطفي، الطبيب عادل الحداد، اختصاصي العلاج الطبيعي هاني درويش، ومسؤول المهمات أحمد حسن.