+A
A-

طلاق: عرض إماراتي لمحمد حبيب

كشف أمين السر العام بنادي توبلي جاسم طلاق عن تلقي ناديه لخطاب رسمي من قبل نادي إماراتي يطلب فيه التعاقد مع نجمه ونجم منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد حبيب للموسم الرياضي الجديد.

وقال طلاق في تصريح لـ”البلاد سبورت” تلقينا في الآونة الأخيرة عرضًا رسميًّا من احد الأندية الإماراتية يطلب فيه ضم محمد حبيب لصفوفه، وبدورنا في نادي توبلي أرسلنا لهم خطايا يكشفون فيه عن قيمة العرض لكي يتم دراسته وهم بانتظار ذلك.

وحول عرضي الأهلي والنجمة للاعب نفسه، أشار طلاق إلى أن الأهلي لم يجب حتى الآن حول طلبنا لتبيان تفاصيل عرضهم، فيما النجمة فقد بين ذلك في خطاب مماثل والموضوع بيد مجلس إدارة نادي توبلي الآن للبت في القرار.

وحول مستجدات مدرب الفريق الأول، بين طلاق أن الإدارة لم تصل لنقطة توافق مع المدرب أحمد المدوب للاستمرار كمدرب للفريق الأول والشباب كما حدث في العام الماضي، وبدوره قامت إدارة النادي بتكليف مدرب الفئات التونسي أشرف بتدريب الفريق والذي بدد إعداد فعليا منذ أسبوع تقريبًا وذلك بشكل مؤقت لحين البحث عن مدرب يشغر هذا المنصب، وقد يكون التونسي هو المدرب الذي سيدير كفة رجال توبلي في الموسم الجديد بحسب ما ستسفر عنه عملية البحث عن مدرب سواء للفريق الأول أو للفئات الغمرية.