+A
A-

“البحرين الوطني” يجدد دعمه ل “المبرة الخليفية”

حصلت مؤسسة المبرة الخليفية على منحة مالية من بنك البحرين الوطني؛ في إطار جهود البنك للمبادرات التنموية الشاملة وتركيزه على تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية عبر دعم مؤسسات المجتمع المدني المختلفة في قطاعات عدة.

ويؤكد حصول المبرة الخليفية على الدعم المتواصل إيمان البنك بالجهود البارزة والأثر الواضح الذي تحدثه المبرة في إثراء المسيرة التعليمية على المستوى المحلي وإعداد جيل من الشباب البحريني المثقف والمسؤول.

واستقبلت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لبنك البحرين الوطني دانة بوحجي، عضو مجلس الأمناء لمؤسسة المبرة الخليفية الشيخة لولوة بنت أحمد آل خليفة، والرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية صبا سيادي في مقر البنك بالمنامة، وتم تسليم شيك الدعم بحضور رئيس دائرة المزايا والمكافآت شافي المناعي.

ويأتي هذا الدعم في إطار برنامج الهبات والتبرعات الذي يقوم به بنك البحرين الوطني منذ العام 1980، وسيتم توجيه الدعم الذي حصلت عليه المبرة في تمويل برامجها ومبادراتها المختلفة الساعية إلى الارتقاء بمجال التعليم على مستوى البحرين، إضافة إلى السعي نحو تمكين الشباب وتنمية مهاراتهم العملية والعلمية، وتشجيع قدراتهم على الإبداع والابتكار، كما ستصب في إطلاق البرامج والدورات وورش العمل وفرص التدريب المتنوعة للطلبة، إلى جانب ترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية.

وفي معرض تعليقها على المنحة، قالت الشيخة لولوة بنت أحمد آل خليفة “نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى بنك البحرين الوطني على دعمهم المتجدد، والذي سيساهم في تحقيق مبادرات المبرة وبرامجها، ويؤكد العلاقات المميزة بين القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة”.