+A
A-

نتيجة إيجابية للرفاع أمام أولمبيك المغربي

تمكن ممثل المملكة فريق نادي الرفاع من العودة بنتيجة إيجابية من المغرب، في اللقاء الذي جمعه مع فريق أولمبيك آسفي المغربي وانتهى بنتيجة (1-1)، الجمعة، ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال.

وسيقام لقاء الإياب يوم 1 أكتوبر المقبل على استاد مدينة خليفة الرياضية.

مجريات المباراة، وبعدما كان السماوي متأخرا في النتيجة بهدف مبكر، تؤكد أن الرفاع نجح في تحقيق الأهم من مهمته الخارجية البعيدة عن أرضه وجماهيره، خصوصا أنه لم يخرج خاسرا وستكون له الأفضلية في الإياب سواء بالفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وعن المباراة، أكد المدرب الوطني لفريق الرفاع علي عاشور أن نتيجة التعادل كانت جيدة، خصوصا مع الظروف التي صاحبت المباراة.

وأوضح عاشور أن المباراة كانت صعبة ومعقدة؛ بسبب استقبال هدف مبكر منذ الدقيقة الأولى، مشيرا إلى أن هذا الأمر تكرر خلال 5 أيام لفريقه بعدما استقبل هدفا مبكرا في لقاء كأس السوبر محليا أمام المنامة الأسبوع الماضي.

وقال “لدينا لاعبون يتميزون بالصلابة الذهنية، استطعنا العودة في المباراة والسيطرة على معظم أوقاتها وخلق العديد من الفرص السانحة للتهديف”.

ومن المؤمل أن يكون وفد الرفاع عاد إلى المملكة؛ استعدادا للمباراة المحلية المقبلة في دوري ناصر بن حمد الممتاز أمام فريق المنامة يوم الخميس 26 سبتمبر الجاري، ثم يستعد للقاء أولمبيك آسفي المغربي إيابا في مباراة مرتقبة ومهمة ومصيرية نحو تحديد المتأهل إلى دور الـ 16.