+A
A-

اليوم انطلاق الجولة ٧ لدوري زين

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة السابعة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، بإقامة لقاءين.

ويلتقي في المباراة الأولى النجمة مع مدينة عيسى في الساعة ٦ مساء، وتليها مباشرة مباراة الأهلي والحالة في الساعة ٧:٤٥ مساء.

وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم.

وتستكمل منافسات الجولة يوم غدٍ الإثنين بلقائي الرفاع وسماهيج والاتحاد والنويدرات، فيما تختتم الجولة يوم الثلاثاء بلقاء واحد سيجمع سترة والبحرين.

وأجل اتحاد السلة مباراة المحرق مع المنامة؛ بسبب مشاركة الفريق  في بطولة الأندية الآسيوية التي ستستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من ٢٤ لغاية ٢٩ سبتمبر.

ويتصدر الترتيب العام فريق المنامة برصيد ١٢ نقطة، ثم يأتي المحرق والأهلي بـ١١ نقطة، الرفاع والحالة ١٠ نقاط، النجمة والنويدرات ٩ نقاط، البحرين وسترة ٨ نقاط، الاتحاد وسماهيج ٧ نقاط ومدينة عيسى ٦ نقاط.

وبالعودة لمواجهتي افتتاح الجولة ٧، سيكون النسر الأهلاوي على موعد مع اختبار جديد حينما يواجه خصما عنيدا متمثلا بفريق الحالة، إذ يسعى الأصفر نحو مواصلة نتائجه الإيجابية وتجنب الخسارة الثانية، فيما يتطلع الحالاوية لمواصة العروض القوية هذا الموسم والإطاحة بمنافسه التي ستضمن له العبور إلى الدور السداسي بشكل كبير.

وفي المباراة الثانية، تميل الأفضلية لمصلحة فريق النجمة على منافسه مدينة عيسى؛ عطفا على الفوارق الفنية ونتائج الفريقين في المرحلة الماضية.