+A
A-

“الجنوبية” تستعد لفعاليات واحتفالات وطنية

ترأس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، اجتماعًا تنسيقيًا للاستعدادات الخاصة بالاحتفالات الوطنية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك، والتي ستقام في ديسمبر المقبل، بحضور المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد المري، والمدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، وعدد من الضباط والمسؤولين.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بالحضور، منوهًا بأن الاستعدادات التنسيقية والمسبقة للاحتفالات الوطنية التي ستشهدها المحافظة، تحظى بأهمية بالغة في نفوس الأهالي والمواطنين في جميع المناطق، مؤكدًا سموه أن المحافظة تستعد لإطلاق سلسلة من الفعاليات والاحتفالات الوطنية والاستثنائية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية والجهات ذات العلاقة.

وأوضح سموه أن وضع منهجية التعاون والشراكة وفق الخطط السليمة هو إطار مهم في جهوزية التحضير والاستعدادات المسبقة لاحتفالات الأعياد الوطنية للخروج بنتائج مشتركة تضيف إلى سجل إنجازات المحافظة في شتى المجالات.

من جهته، أكد المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية اتخاذ الإجراءات والاستعدادات الأمنية، ووضع الخطة التنسيقية والتأكد من جهوزيتها لاستقبال هذه المناسبة العزيزة، بالتعاون مع مختلف الإدارات الأمنية.

كما أشاد المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية بحرص واهتمام سمو محافظ الجنوبية في التعاون والتنسيق المسبق والتأكد من الاستعدادات وتنظيم الاحتفالات بمظاهر مميزة واستثنائية.