+A
A-

12 لاعبة بقائمة سيدات الطائرة

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة النسائية علي السيد عن قائمة منتخب السيدات التي تم اختيارهن للمشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل.

وأضاف السيد أن القائمة تضم 12 لاعبة وهن هاجر الأنصاري، منيرة عبدالله سليمان، دلال أحمد جاسم، بيان ناصر عبدالله، دانة العيسى، دانة باسم عيد، نجلاء ابراهيم تراب، حوراء حميد صالح، فايزة خالد سيار، فرح جمعة، ساجدة حسين عباس، مريم حبيب درويش، مشيرًا إلى أن معظم اللاعبات هن من ذوي الخبرة الدولية وسبق لهن المشاركة في عدة استحقاقات خليجية وعربية.

وأوضح السيد أن المنتخب بدأ تحضيراته مطلع الشهر الجاري بقيادة الجهاز الوطني المكون من المدرب إبراهيم الورقاء ومساعده محمد عبدالعزيز وما زالت اللاعبات تتدربن بشكل مستمر من أجل الاستعداد الأمثل للمشاركة الخليجية بإشراف ومتابعة من اللجنة النسائية والإدارية ابتسام علي عبدالوهاب.

وأوضح السيد أن القائمة لن تحتمل التقليص في ظل محدودية عدد اللاعبات، معربا عن ثقته في اللاعبات اللواتي تم اختيارهن لتحقيق أفضل النتائج والمستويات حيث من المؤمل أن تخوض اللاعبات معسكرًا تدريبيًّا داخليًّا في حال أتيحت الفرصة لذلك بهدف زيادة معدل الانسجام والاستفادة الفنية.

ويشار إلى أن منتخب السيدات حقق المركز الثاني والميدالية الفضية في النسخة الخامسة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة بعام 2017.