+A
A-

تحسين آليات الاتصال بين “الرقابة” و “الأعلى للمرأة”

أكد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة أهمية الدور الذي تضطلع به قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وما تقوم به من جهود مثمرة لدعم وتمكين المرأة البحرينية على الأصعدة كافة وإدماج احتياجاتها في التنمية الوطنية وتنفيذ المبادرات والبرامج الرامية لإبراز مكانة المرأة البحرينية وتعزيز دورها في التنمية الشاملة في مختلف مناحي الحياة.

جاء ذلك لدى استقباله الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري والوفد المرافق لها بمكتبه بمبنى الديوان أمس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض التعاون وفق أفضل الممارسات في مجالات الرقابة والمتابعة بما يخدم المصلحة العامة والاتفاق على تحسين آليات الاتصال والشراكة فيما بينهما.

من جانبها، أعربت الأنصاري عن بالغ تقديرها لدعم رئيس الديوان لجهود المجلس الأعلى للمرأة في الارتقاء بأوضاع المرأة، وحرصه على تنمية التعاون المشترك، مؤكدة أهمية تبادل الخبرات الهادفة إلى تحقيق المزيد من النجاح والتقدم للمرأة.

وتأتي هذه اللقاءات في اطار توسيع أفق ومجالات التعاون بين الجهات المشمولة بالرقابة والديوان، وتحقيق رؤية الديوان في تعزيز العمل الايجابي مع الجهات الخاضعة لرقابته بما تقتضيه المصلحة العامة.