+A
A-

السيسي يتقدّم بحزمة مشاريع للرفاع الشرقي

تقدّم النائب محمد السيسي باقتراح برغبة بشأن تنفيذ حزمة من المشاريع لأهالي الرفاع الشرقي، حيث رفع مقترحًا برغبة لإنشاء صالة مناسبات للأهالي ومبنى متعدد الاستخدامات لتنمية المواهب واحتضان الطاقات المبدعة لمركز شباب الرفاع الشرقي.

وأفاد أن الحاجة لصالة مناسبات بمنطقة الرفاع تأتي نظرًا للزيادة السكانية المطردة التي تشهدها الدائرة الثامنة بالمحافظة الجنوبية.

وبين في المذكرة أنه يتطلع من خلالها لتوفير المرافق الأساسية للدائرة عبر إنشاء صالة مخصصة لإحياء حفلات الزواج والمناسبات الاجتماعية الأخرى لفئة الرجال والنساء.

وحول الاقتراح برغبة بشأن إنشاء مبنى متعدد الاستخدامات لمركز شباب الرفاع الشرقي ذلك أن الشباب يعد الركيزة الأساسية لبناء وتقدم المجتمعات وسر نهضتها وتطورها، فهم عمود المجتمع وسر قوته باعتبارهم العنصر الأهم لتقدم الأمم بما يتمتعون من قوة وحيوية ونشاط لإحداث التغييرات الفعالة التي تعود بالنفع على المجتمع.

وقال: “ومن هذا المنطلق فإننا نقترح بأن يتم إنشاء مبنى متعدد الاستخدام لمركز شباب الرفاع الشرقي، وذلك لاحتضان الشباب وتنمية المواهب والطاقات المبدعة في مدينة الرفاع الشرقي عبر إنشاء مبنى يشتمل على قاعات ثقافية ومنشآت لممارسة الألعاب الرياضية والبدنية ومكاتب إدارية.