+A
A-

“الوظيفة الحكومية” تنقل عباس لطاولة البحرين

أكد مدير لعبة كرة الطاولة بنادي البحرين عيسى الحداد أن انتقال اللاعب الدولي محمد عباس من نادي سار إلى البحرين يشكل مكسبا كبيرا للفريق الأول لطاولة “الغزال” لما يمثله اللاعب من قيمة فنية كبيرة ستشكل إضافة للنادي للمنافسة على مختلف البطولات المحلية والخارجية.

وأضاف الحداد لـ “ البلاد سبورت” أن اللاعب انتقل للبحرين بشكل دائم مقابل الحصول على ( الوظيفة) في إحدى الجهات الحكومية، وتقديم مبلغ مالي لناديه سار، إضافة إلى مقدم عقد مع اللاعب وراتب شهري.

وأوضح بأن عملية التفاوض مع اللاعب بعد نهاية الموسم الماضي مباشرة وتكللت بالنجاح خلال اليومين الماضيين، وأشرف على عملية انتقال اللاعب اتحاد كرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مشيدا بالجهود التي بذلتها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز مشكورة في سبيل تسهيل انتقال عباس.

كما أشاد الحداد بدعم مجلس إدارة نادي البحرين، وعلى رأسهم عبدالرحمن الخشرم رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى جهود نائب الرئيس عبدالعزيز اليحيى، وأمين السر خالد فخرو، ومدير النادي أحمد الأحمدي.

وأوضح بأن انضمام اللاعب ساهم في تحقيق دفعة معنوية وفنية كبيرة في صفوف الفريق لما يتمتع به محمد عباس من قدرات فنية كبيرة وإمكانات بارزة ستخدم الفريق للمنافسة على الصعيد المحلي والخارجي، مشيرا إلى أن عباس قد بدأ الانتظام في الحصص التدريبية للنادي، وهو قادر على الانسجام والتأقلم مع باقي عناصر الفريق الذين سيخوض معهم بطولة الأندية العربية التي ستقام بالمغرب في الفترة من ٢ لغاية ٩ سبتمبر الجاري.

يذكر أن نادي البحرين هو وصيف بطولة الدوري في الموسم الماضي، فيما فاز باللقب نادي سار، وسيشكل غياب عباس عن الأخير خسارة كبيرة لسار، ومكسبا للبحرين الذي سيكون من أبرز المرشحين لخطف اللقب.