+A
A-

عباس: أمتلك الاستغناء وعرض البحرين مغرٍ

أكد لاعب نادي البحرين ومنتخبنا الوطني لكرة الطاولة محمد عباس أن انتقاله من نادي سار لم يكن بالأمر السهل، معربا عن سعادته باللعب في صفوف البحرين، والذي يعتبر من الأندية المنافسة على مستوى اللعبة.

وأضاف عباس للبلاد سبورت بأنه يمتلك استغناءه وبإمكانه اللعب في أي ناد، ومع ذلك فإنه واجه صعوبة كبيرة في الانتقال بسبب تمسك نادي سار بخدماته، حيث استغرقت عملية التفاوض نحو ثلاثة أشهر تقريبا، مشيدا بجهود المدرب حمد بوحجي، والذي لعب دورا بارزا في إتمام عملية الانتقال، إضافة الى عدد من الوسطاء الآخرين.

وأوضح عباس أن الحصول على الاستغناء جاء بسبب احترافه في صربيا لمدة موسم واحد، قبل أن يعود الى البحرين في الموسم التالي، ويتفق مع ناديه سار إبرام عقد معه كلاعب محترف خصوصا وأنه كان يملك خيارا بالتوقف في الموسم التالي ليكون الاستغناء بيده، مشيدا بموافقة نادي سار على انتقاله.

وأضاف عباس بأنه من الصعوبة رفض عرض نادي البحرين الذي سيوفر له الوظيفة في إحدى الجهات الحكومية، علاوة على الراتب الشهري، ومقدم العقد، موضحا بأنه اتفق مبدئيا اللعب مع نادي البحرين لمدة موسم واحد قابل للتجديد، لافتا النظر إلى أنه يمتلك استغناءه.

وجدد عباس شكره وتقديره لإدارة وجماهير نادي سار على تفهمهم، كما ثمن ثقة نادي البحرين بقدراته وإمكاناته، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم ومواصلة تحقيق الإنجازات المحلية والخارجية للنادي، وفي مقدمتها بطولة الأندية العربية.