+A
A-

القطان: هدفنا اكتشاف المواهب وتغذية المنتخبات الوطنية

يعلن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عن تنظيم بطولة الاتحاد المفتوحة الأولى للبليارد سيدات وذلك يوم الأحد الموافق ٢٢ سبتمبر الجاري على صالة نادي كيو إن بالرفاع.

وبين الاتحاد أن باب الاشتراك والتسجيل للبطولة سيكون مفتوحا حتى يوم الخميس الموافق 19 الجاري، فعلى جميع اللاعبات الراغبات بالمشاركة تسجيل أسمائهن بالتواصل هاتفيًا مع إداري الاتحاد نبيل سعيد 39840290.

من جانبها، أشارت رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس سامية القطان إلى أن تنظيم البطولة يأتي ضمن الإستراتيجية التي رسمها مجلس الإدارة تنفيذا لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية إلى تعزيز رياضة المرأة في مملكة البحرين.

وبينت القطان أن “الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر والدارتس برئاسة سعيد اليماني يسعى دائما لتنظيم بطولات مخصصة للسيدات؛ من أجل استقطاب واكتشاف أكبر عدد من المواهب النسائية بهدف تشكيل قاعدة قوية للعبة تساعد على تغذية المنتخبات الوطنية في المراحل المقبلة”.

وثمنت القطان الدعم اللامحدود من قِبل اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاتحاد البليارد وبالجهود والمتابعة الحثيثة للأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية لمحمد النصف، ومساندة رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس.