+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بجهود أبناء الجالية وإسهاماتهم في مسيرة التنمية

سموه يعرب عن ارتياحه لمسار العلاقات مع الفلبين

تطوير آفاق التنسيق والتشاور بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين

مبعوث رئيس الفلبين يشيد بمواقف البحرين الداعمة لبلاده بمختلف المحافل

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية أمس، مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اجيلوس، الذي يزور مملكة البحرين حاليًا.

وخلال اللقاء، نقل اجيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات رئيس جمهورية الفلبين الصديقة رودريجو دوتيرتي على جهود سموه في توطيد التعاون بين البلدين الصديقين، فيما كلفه سموه بنقل تحياته لرئيس جمهورية الفلبين، متمنيا سموه لجمهورية الفلبين وشعبها دوام النهضة والتقدم.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ارتياحه لما يشهده مسار التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين من تطور مستمر في مختلف المجالات، في ظل ما يجمع بين البلدين من علاقات تاريخية متميزة وتفاهم في العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على الارتقاء بمستويات التعاون الثنائي مع جمهورية الفلبين إلى مستويات أعلى تخدم المصالح المشتركة، وتطوير آفاق التنسيق والتشاور بين البلدين بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين على المستويات كافة.

وأشاد سموه بجهود أبناء الجالية الفلبينية وإسهاماتهم في مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين، مؤكدا سموه أنهم يحظون بكل الاحترام والتقدير.

من ناحيته، أشاد مبعوث رئيس جمهورية الفلبين بما يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام بدعم كل ما يسهم في تنمية علاقات التعاون والصداقة المتميزة بين البلدين، مشيدا بمواقف مملكة البحرين الداعمة لجمهورية الفلبين في مختلف المحافل، مؤكدا حرص بلاده على تقوية أواصر التعاون مع مملكة البحرين في شتى المجالات، معربا عن شكره وتقديره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا على ما تحظى به الجالية الفلبينية في المملكة من رعاية واهتمام.