+A
A-

نادي الشباب يكرم لاعبيه المتفوقين دراسيا

أقام مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي مساء يوم الجمعة الماضي حفلاً تكريميا على شرف لاعبي النادي المتفوقين دراسيا للعام ٢٠١٨ - ‏٢٠١٩، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، ورعاة الحفل وضيوف الشرف، إضافة لأولياء أمور اللاعبين المكرمين، وشمل التكريم 70 لاعبا من فرق النادي المختلفة.

وخلال كلمة النادي التي ألقاها نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله المولاني، رحب من خلالها بالحضور وبارك للطلاب المتفوقين تفوقهم وحصولهم على هذه الدرجات، متطلعا إلى استمرارهم في التفوق والنجاح ومواصلة مشوار التحصيل العلمي لرفد النهضة التنموية لمملكتنا الغالية؛ ليكونوا سواعد بناء للتنمية في العهد الزاهر لجلالة الملك.

وأكد المولاني أن ادارة نادي الشباب لا تدخر جهدا في تكريم كل مجتهد ومتميز من أبناء النادي استنادا إلى الدور الثقافي والاجتماعي الذي يؤديه النادي جنبا إلى جنب مع الجانب الرياضي.

وألقى لاعب الفريق الأول لكرة اليد أحمد جلال كلمة نيابة عن زملائه اللاعبين المتفوقين، توجه فيها بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، على الرعاية الشاملة التي أولتها الإدارة تجاه اللاعبين، وكان لها الأثر الكبير في تطوير المهارات الرياضية والاجتماعية والنفسية والأكاديمية، وقال: “هذه الأمسية التي جاءت كبادرة كريمة من إدارة النادي والتي أفرحتنا وأبهجتنا كثيرا نحن اللاعبين، وهذه الفكرة الجديدة التي لم تعهدها أنديتنا في البحرين، أتت كسابقة، كان وقعها كبيرا على نفوسنا كمتفوقين ونفوس جميع اللاعبين”.

وبعد ذلك، قام مجلس إدارة النادي بتكريم أبنائه اللاعبين المتفوقين بدروع تذكارية وجوائز تقديرية.

وقدمت النائب معصومة عبدالرحيم جائزتين للاعبين الحاصلين على أعلى معدل للمرحلتين الثانوية والجامعية، إذ نال جائزة المرحلة الجامعية لاعب الفريق الأول لكرة اليد قاسم محمد خليل، فيما حصل لاعب فئة شباب كرة القدم عدنان هاشم منصور على جائزة النائب لأعلى معدل للمرحلة الثانوية.

وقام رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد بتكريم الرعاة الداعمين لحفل تكريم اللاعبين المتفوقين، وهم: النائب معصومة عبدالرحيم، عقارات غرناطة وجمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية، مثنيا على جهودهم الكبيرة في دعمهم لحفل التفوق؛ وذلك إسهاما منهم لدعم التفوق والتحصيل الدراسي لأبناء المنطقة.

وحث ميرزا أحمد أبناء المنطقة على المساهمة بدعم حفلات التفوق في السنوات المقبلة التي تنبئ بمستقبل مشرق لمملكة البحرين في ظل الكم الهائل من الطلبة المتفوقين، وذلك تشجيعا على التفوق وتشجيعا للمتفوقين لمواصلة تفوقهم، في إطار التعاون مع الجهات الأهلية لتنفيذ برامج النادي في دعم وتنمية وتطوير المجتمع.