+A
A-

“فاتيل” يقدم منحاً دراسية إلى الطلاب

في أكتوبر 2018 الماضي رحب فندق وكلية فاتيل لسياحة الأعمال بأول دفعة من الطلاب المستجدين، وفي الفترة الوشيكة المقبلة في سبتمبر المقبل 2019 يفتح الأبواب أمام عدد جديد من الطلاب.

ويعتز فاتيل بحصوله على عدد من المنح الدراسية من وزارة التعليم والتي تؤكد أن شهادة البكالوريوس الثنائية قد تم الاعتراف بها ضمن معايير الوزارة للتعليم العالي، كما تعزز من أهمية صناعة قطاع الضيافة عموما بما يتوافق بشكل رائع مع رؤية البحرين الاقتصادية لعام 2030 في والتي تشمل زيادة مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد، إذ يفوق الطلب على القوى العاملة المحلية العرض مع نمو صناعة السياحة.

وبعد الترحيب بأول دفعة من الطلاب في أكتوبر 2018 ونحن على وشك فتح أبوابنا مجددا أمام عدد جديد من الطلاب في سبتمبر، نتطلع في فاتيل إلى تدريب قادة ومديري المستقبل في صناعة الضيافة على مستوى الخليج، ونأمل بأن يستمتع طلابنا بالتعلم في الحرم الجامعي الذي تم تجديده حديثًا. في عامنا الأول، حققنا الكثير، إذ حصل فاتيل على جائزة فوربس التعليمية لـ “أفضل برنامج للسياحة والضيافة في الشرق الأوسط”.

يحظى طلابنا بالفعل باحترام كبير من جانب شركائنا في الصناعة الذين لا يدعموننا فقط من خلال تقديم التوظيف الأسبوعي لطلابنا، بل يوفرون لهم دورات تدريبية سنوية أيضًا تضمن تخرجهم بخبرة عملية تزيد عن عامين بمجال دراستهم. شركاؤنا هم: ويستن، ماريوت، آرت روتانا، كراون بلازا، سوفيتيل، إنتركونتيننتال، موفنبيك، فور سيزونز، سويس بل هوتيل، وفريزر سويتس.   وبهذا الصدد صرح المدير العام لشركة فاتيل في البحرين جوليان ليسكويت قائلا: “فاتيل أكثر بكثير من مجرد تعليم - إنه جواز سفر إلى العالم. سوف تغير التجربة حياتك وستتعلم مهارات استثنائية مثل أهمية المسؤولية والمثابرة والدبلوماسية، والأهم من ذلك، أنك سوف تكتشف نفسك.

إنها بداية رحلة مثيرة للغاية ستنقلك من المدرسة إلى العمل حيث تشتهر شركة فاتيل في جميع أنحاء العالم بتوفير مسار سريع للنجاح المهني. إنها مدرسة/‏‏‏ كلية أعمال تدرس إستراتيجية التسويق، والموارد البشرية، والإدارة، ومراقبة التكاليف، واستراتيجية الشركة، والمحاسبة، وغير ذلك“.

انضم إلى فاتيل وابدأ رحلتك في مشاركة الضيافة الشرق أوسطية حول العالم.واتساب: 33661115. ايميل: www.vatel.bh