+A
A-

حسن: صفوفنا مكتملة أفضل من المواسم السابقة

أكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن بأن الجهاز الإداري أغلق ملف التعاقدات بعد إبرام سلسلة من الصفقات المحلية قبل نحو شهرين لتعزيز صفوف الفريق في جميع المراكز، بالإضافة إلى إتمام التعاقد مع المحترف الكندي “رايموند” الذي يجيد اللعب في مركز (4) وذلك بهدف المحافظة على كأس سمو ولي العهد واستعادة بطولة الدوري والمنافسة على بطولة الأندية العربية.

وأضاف حسن ل “البلاد سبورت” أن الجهاز الإداري بقيادة علاء الحلواجي حرص على إكمال الصفقات وتدعيم صفوف الفريق في وقت مبكر استعدادا للموسم المقبل 2019/2020، مشيرا إلى أن الفريق طعم صفوفه بنخبة من ابرز اللاعبين ومن وجهة نظره فإن الفريق مكتمل الصفوف بنسبة تفوق المواسم السابقة.

وأضاف “ في المواسم السابقة كنا نعاني من ثغرات في بعض المراكز وأقصد بها أن البديل لا يكون بنفس مستوى اللاعب الأساسي في بعض المراكز وهو أمر طبيعي في عالم الرياضة ويحدث في مختلف الألعاب، ولكننا هذا الموسم استقطبنا لاعبين لا يقلون مستوى عن الأساسيين، حيث تم انتداب حسين الجشي للعب بمركز 3 وهو سيشكل ركيزة اساسية مع علي الصيرفي وعباس الخباز في الارتكاز، كما تم التعاقد مع صانع الألعاب عماد سلمان والذي سيشكل هو الآخر اضافة فنية كبيرة مع علي حبيب..”.

وأوضح حسن أن تعدد الخيارات والتنافس فيما بين اللاعبين لحجز مقعدهم في التشكيلة الأساسية يخدم الجهاز الفني ولمصلحة الفريق بصورة عامة، ويرفع من الأداء الفني، ويكون اللاعب البديل بنفس مستوى الأساسي.

وأضاف بأن وجود اللاعب ناصر عنان سيعطي الفريق قيمة فنية كبيرة بمركز 4 لما يشكله من ثقل كبير في صفوف النسور على صعيد المستوى والروح القتالية داخل الملعب وهي مؤشرات أولية تبين لنا قدرة الفريق على المنافسة بقوة إذا ما سارت الظروف بصورة مثالية.