+A
A-

طلاق: المدوب الأقرب لقيادة يد توبلي

أشار أمين السر العام بنادي توبلي جاسم طلاق إلى أن المدرب الوطني أحمد منصور المدوب هو الأقرب لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالموسم الرياضي 2020 - ‏2019.

وقال طلاق في تصريح لـ “البلاد سبورت” إن مجلس الإدارة يتجه نحو تجديد الثقة والإبقاء على المدرب أحمد المدوب ليتولى تدريب الفريق الأول، إضافة لفئة الشباب كما حدث بالموسم الماضي؛ كونه من أبناء النادي ويستحق نيل هذه الفرصة لخدمة ناديه.

وحول تأخر الإعلان الرسمي لذلك، بين طلاق أن مجلس الإدارة في طور الانتهاء من بعض الملفات المهمة خصوصا المالية في ظل التغييرات التي حدثت مؤخرا بتقليل الميزانية وضعف الموارد بالنادي، وأنها ستلجأ لتطبيق نظام المكافآت.

وحول عروض الأندية للاعبي فريقه، أكد طلاق أن اللاعب الدولي محمد حبيب هو المطلوب من صفوف ناديه وذلك من قِبل ناديي الأهلي والنجمة، ولكن بعرضين مختلفين تماما، موضحا أن الأهلي تقدم برسالة يطلب فيها اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 5 سنوات دون أن يذكر أية تفاصيل من الناحية المادية. أما النجمة، فقد تقدم برسالة أخرى يطلب فيها حبيب بشكل دائم دون أن يذكر تفاصيل إضافية، مبينا أن ناديه سيقوم بالرد خلال الأيام المقبلة على الناديين يطلب منهما تقديم تفاصيل العرض المادي؛ لدراسته وتقييمه.