+A
A-

المنامة يحتفي بلاعبي “الأحمر” الأبطال

أقام نادي المنامة حفلا تكريميا للاعبي الفريق الأول الذين مثلوا صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي أحرز لقبها “الأحمر” بكل جدارة واستحقاق بفوزه على صاحب الأرض والجمهور منتخب العراق في المباراة النهائية بهدف دون رد يوم 14 أغسطس الجاري.

جاء ذلك على هامش تدشين معسكر الفريق المنامي يوم الإثنين 19 أغسطس الجاري، والمقام حاليا في فندق the k بالجفير، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي زهير كازروني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة: أمين السر عبدالله عاشور، الأمين المالي حسين القصير، رئيس جهاز كرة القدم أحمد جواهري، رئيس قطاع الفئات العمرية لكرة القدم علي قمبر ومحمد مجيد وأمير كازروني.

وكان 4 لاعبين من نادي المنامة شاركوا مع المنتخب الوطني في إحراز الإنجاز التاريخي، وهم:صاحب هدف الفوز في النهائي اللاعب عيسى موسى، محمد عادل، عيسى جهاد وأحمد نبيل.

وخلال اللقاء، حث رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني لاعبي المنامة على بذل المزيد من العطاء والجهود في سبيل تحقيق الإنجازات المرسومة للكرة المنامية.

وأكد كازروني أن مجلس الإدارة سيقدم كل أشكال الدعم والمساندة المعنوية والمادية للفريق، لتحقيق الأهداف الموضوعة.

والتقى رئيس النادي بمدرب الفريق الأول، التونسي محمد المكشر، إذ تم استعراض خطط وأهداف الفريق للموسم الجديد 2019 - ‏2020، وأكد كازروني تقديم الدعم للجهازين الفني والإداري بما ينجح العمل.

واحتفت الإدارة المنامية في نهاية اللقاء باللاعبين الأربعة الذين توجوا بالذهب مع المنتخب الوطني، إذ تم قطع كعكة خاصة بهذه المناسبة.

وأشادت إدارة نادي المنامة بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، معربة عن تشجيعها لبقية اللاعبين لبذل المزيد والوصول إلى تمثيل المنتخبات الوطنية وتحقيق الإنجازات المختلفة بما يتوافق مع رؤى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، خصوصا وأن سموه دشن العصر الذهبي للرياضة البحرينية نحو قيادتها إلى مزيد من الإنجازات والمكتسبات.