+A
A-

السماوي يطيح بطنجة المغربي “عربيًا”

نجح ممثل المملكة فريق نادي الرفاع في تحقيق بداية إيجابية بالتصفيات الأولية لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، حينما أطاح بفريق نادي اتحاد طنجة المغربي على أرضه وبين جماهيره، وذلك بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس الأول، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ضمن إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى للتصفيات.

وقدم سماوي الرفاع أداء مميزا في المباراة، وتمكن من فرض أسلوبه على الفريق المغربي، وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني من المباراة.

وتألق في المباراة لاعب الرفاع سيد هاشم عيسى المنتقل حديثا من المالكية، إذ تسبب في دخوله بديلا الشوط الثاني في حصوله على ركلة جزاء تقدم لها كميل الأسود وسدد كرتها، لكن حارس الفريق المغربي رد الكرة للأسود الذي سدد كرة بيساره عجز عن صدها الحارس معلنا تقدم السماوي في الدقيقة (70). وفي الدقيقة (82) سجل سيد هاشم عيسى الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة بكعبه، بعد تلقيه كرة عرضية من المحترف الليبي محمد صولة وسط فرحة سماوية كبيرة وعارمة.

وكان المدرب الوطني للرفاع علي عاشور بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالكريم فردان، واللاعبين:حمد شمسان، سيد مهدي باقر، سيد رضا عيسى، فيصل غازي، علي حرم، جي جي، محمد مرهون، محمد صولة، كميل الأسود ومهدي عبدالجبار. ويستعد الرفاع لخوض لقاءه الثاني في التصفيات الأولية، وذلك حينما يلاقي فريق هورسيد الصومالي يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 أغسطس الجاري، علما أن الفريق الصومالي خسر أمام الزوراء العراقي بنتيجة (2-0) يوم أمس الأول. وينص نظام التصفيات الأولية على تأهل صاحب المركز الأول من المجموعة إلى دور ال 32.